رئيس التحرير

محمود مسلم

أبو العينين مهنئا السيسي بفوزه في الانتخابات: سنكمل معك بناء المستقبل

كتب:

الوطن

08:50 ص | الثلاثاء 03 أبريل 2018
أبو العينين

أبو العينين

قال رجل الأعمال، محمد أبو العينين، إن الشعب المصري أعطى صوته للرئيس عبدالفتاح السيسي وهو يعرف جيدا إمكانياته الوطنية، قائلاً: "اتحدي أي رئيس فى العالم حقق إنجازات مثل الرئيس السيسي خلال 4 سنوات، ونتج عنها هذا التغيير الكبير فى شكل الدولة المصرية".

وأضاف أبو العينين، خلال مداخلة هاتفية على قناة "صدي البلد"، أن خروج جموع المصريين في مشهد مهيب وهم يحتفلون في الشوارع بالأغاني الوطنية بمثابة فضح الخونة في الخارج الذين تحولوا الى لاجئين يتحدثون كذبًا عن بلادهم ولكن المعلومات الصحيحة وصلت الى العالم من خلال هذا الشعب العظيم، متابعا: "كنت أراهن على الشعب المصري وكنت على يقين أن الشعب سيعطي تلك الرسالة القاسية للخونة".

وتابع: "خروج المصريين في الشوارع للاحتفال بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي، بولاية ثانية بمثابة ثورة تأييد وتفويض وحب للرئيس ومبايعة على بياض من الشعب للرئيس على الثقة ومبادلة الحب والتقدير، كما كان خروج المصريين للتصويت في مشاهد كبيرة وأعداد ضخمة لصناديق الانتخابات رسالة قوية للعالم على معاني الوطنية وحب الوطن، والثقة في الرئيس السيسي لمواصلة البناء والتنمية".

وأوضح أبوالعينين: "سنقول للخونة ممن يجلسون في قنوات أجنبية لتضليل العالم عن الحقائق في مصر لن تخدعونا مرة أخرى، وميادين مصر أبلغ رد على كذبكم وتضليلكم".

وأشار إلى أن هناك محاولات من أهل الشر للنيل من الدولة المصرية والتشكيك في علاقة الشعب بالرئيس، ولكنها باءت بالفشل وكل هذا الخداع لم يعد يصلح مع الشعب المصري الواعي، الذي أخذ قرار التنمية وخلال 4 سنوات سيجني ثمار التنمية التي تمت خلال السنوات الماضية.

وأضاف أبو العينين، أن مؤتمر "مدريد" الأخير لمكافحة الإرهاب، فضح الدولتين الداعمتين للإرهاب، فالمؤتمر تحدث صراحة عن تلك الدولتين، وتم فضحهم بالمستندات والحقائق، والجميع أيقن أن لهما مصالح من خلال أدوات إعلامية مأجورة للنيل من الدول العربية.

ووجه رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، التهنئة للرئيس السيسي، قائلًا: "عشنا معكم 4 سنوات ماضية من الشفافية والنزاهة، وسنكمل معك 4 سنوات أخرى وسنبني معك المستقبل، وسنقول للعالم إننا نصنع حضارة جديدة استكمالًا لحضارة أجدادنا".

عرض التعليقات