رئيس التحرير

محمود مسلم

أهالي مطروح يبعثون تهنئة للرئيس لفوزه بالرئاسة خلال مؤتمر جماهيري

09:50 م | الثلاثاء 10 أبريل 2018
الشيخ بحر هنداوى رئيس الدعوة السلفية بالضبعه خلال كلمته لتأييد الرئيس السيسى بمؤتمر الضبعه

الشيخ بحر هنداوى رئيس الدعوة السلفية بالضبعه خلال كلمته لتأييد الرئيس السيسى بمؤتمر الضبعه

بعث أهالي مركز الضبعة بمحافظة مطروح، اليوم، برقيات تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية ثانية، وتجديد الثقة الشعبية فيه.

وجدد ممثلو مركز الضبعة خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقد، اليوم، بحضور اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، بمدينة الضبعة، للإعلان عن الخطة الاستثمارية للدولة بالمدينة، وأهم المشروعات التي سيتم تنفيذها بمدينة الضبعة بصفة خاصة، ومحافظة مطروح بشكل عام، وعهدهم مع الرئيس عبدالفتاح بأن يكون حراس للبوابة الغربية لمصر.

وقال العمدة محمد عيسي، رئيس مجلس العمد والمشايخ بمحافظة مطروح، إن اليوم ليعتبر عرس واحتفال لأهالي المحافظة، بمناسبة إعادة انتخاب الرئيس السيسي من أجل مصر، ومن أجل المشروعات العملاقة التي يتم تشييدها علي أرض مصر.

وأضاف العمدة أن محافظة مطروح كانت تعاني من التهميش لعقود طويلة، إلى أن تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي المسؤولية، موضحًا أنه تم الانتباه لهذه المحافظة، وأصبح أبناء مطروح يشاهدون مشروعات تقام عملاقة على أرض محافظهم، مثل مشروع الضبعة النووي، ومشروع ميناء جرجروب، وتنمية غرب مصر، ومدينة العلميين الجديدة، ومشروع الصوب الزراعية، وغيرها من المشروعات العديدة تم توقيع عقودها والعمل فيها.

وقال مهدي العمدة، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، في كلمته عن أعضاء الهيئة البرلمانية بمجلس النواب عن محافظة مطروح، إن أهالي مطروح بصفة عامة يهنئون الرئيس عبدالفتاح بتجديد الثقة فيه رئيسا للجمهورية لفترة ثانية، موضحًا أن النسبة الكبيرة التي حصل عليها تؤكد مدى ثقة الشعب المصري وحبهم له، ولاستكمال مسيرة النهضة والمشروعات الكبرى التي يجرى تنفيذها في مصر، مضيفا أن السيسي استطاع قيادة مصر إلى بر الأمان على الرغم مما تمر بها البلاد من أزمات وكذلك المنطقة العربية والمؤامرات التي تحاك ضد الدولة.

وأشاد الشيخ بحر هنداوي، ممثل الدعوة السلفية بالضبعة بمحافظة مطروح، بجهود اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، الذى استطاع وضع مطروح على الخريطة العالمية بالعديد من المشروعات الكبرى، قائلا : "إجتمعنا اليوم في هذا المؤتمر الجماهيري لتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإعلان ثقة الشعب المصري فيها لفترة ثانية".

عرض التعليقات