رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيهاب جلال: لن أكون كبش فداء ولم أكن ديكتاتوراً

09:49 ص | السبت 14 أبريل 2018
إيهاب جلال: لن أكون كبش فداء ولم أكن ديكتاتوراً

إيهاب جلال

نقلا عن العدد الورقي

دافع إيهاب جلال، المدير الفنى المقال من تدريب الزمالك خلال حديثه مع المقربين منه عن نفسه، فى كل التهم التى وجّهها إليه رئيس النادى، عقب إقالته من تدريب الفريق، مؤكداً أن كل ما قيل عارٍ تماماً من الصحة، وأنه لم يظلم أى لاعب منذ تولى المهمة بدليل إعادة باسم مرسى إلى مستواه.

وقال «جلال» إنه كان يتخيل إمكانية توفير أجواء تساعد على النجاح، لكن وجهة نظره كانت خاطئة، مشيراً إلى أنه لم يكن ديكتاتوراً مع معاونيه وكان يستشيرهم فى كل الأمور الفنية عكس ما تردد، مؤكداً أنه رفض التدخّلات الخارجية فى التشكيل، وكان يُشرك اللاعبين فى المباريات حسب الأكثر جاهزية.

لاعبو الدفاع مستواهم غريب..

وأوضح أنه تولى مهمة الفريق خلال فترة صعبة، واعتبرها تحدياً كبيراً بالنسبة له، لكنها فشلت، بل استفاد منها الكثير والكثير وتعرّض لظروف أدت إلى سقوط الفريق وأبرزها الضغط من الإدارة بشكل مستمر، بجانب تراجع أداء الكثير من اللاعبين ودون أى مبررات.

وتطرق إيهاب جلال خلال حديثه مع أحد المقربين منه عن أكثر من لاعب، وقال إن خط الدفاع به لاعبون مميزون، لكن مستواهم غريب، ولا يعلم لماذا، وكان يرحّب برحيل إسلام جمال والتعاقد مع مدافع آخر، وأنه طلب ضرورة التعاقد مع لاعب فى مركز الظهير الأيسر، ووافق على رحيل المدافع محمد مجدى.

و«حفنى وإبراهيم» من أعمدة الفريق

وتطرّق «جلال» خلال حديثه عن الفترة التى كان موجوداً فيها إلى أنه كان يندهش يوماً بعض الآخر من انتقاد أبناء الزمالك وهجومهم عليه يومياً ودون أى داعٍ، كما أن الصفقات التى أصر على التعاقد معها تتم مهاجمتها يومياً فى الكثير من وسائل الإعلام، وهو الأمر الذى أصاب اللاعبين بالإحباط الشديد، وأنه لم يظلم بالأخص ثنائى الفريق محمد إبراهيم وأيمن حفنى، ورفض محاولات كثيرة بتجميد إبراهيم، وأنه مقتنع بقدر «إبراهيم وحفنى» كثيراً، وأنهما من الأعمدة الرئيسية للفريق.

«النقاز» مزاجنجى.. «رفعت» مستهتر..

وعن بقية اللاعبين، أوضح «جلال» أن أحمد داوودا كان فى حساباته، وكان يشركه حسب خطط المباريات، فيما انتقد أحمد رفعت، الذى وصفه باللاعب المستهتر للغاية، على حد قوله.

وأوصى «جلال» بالتجديد لأحمد توفيق وطارق حامد وأحمد الشناوى، مشيراً إلى أن باسم مرسى يحتاج إلى الاستقرار النفسى أكثر حتى يعود إلى مستواه الطبيعى، وهو قادر على ذلك، كما أشار إلى أن حمدى النقاز لاعب مهم، لكنه «مزاجنجى» ويركز مع الإعلام كثيراً، ورفض «جلال» كل الاتهامات التى وجّهها له رئيس النادى عقب المباراة، وقال: «لن أقبل أن أكون كبش فداء لفشل آخرين».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد