رئيس مجلس النواب: على «مرتضى» ضبط ألفاظه حتى لا يقع فى المحظور

الإثنين 16-04-2018 PM 10:16
تصوير: خالد مشعل
رئيس مجلس النواب: على «مرتضى» ضبط ألفاظه حتى لا يقع فى المحظور

«فاروق» حضر الجلسة ومعه ملفات بمشاكل دائرته

وجه الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، رسالة شديد اللهجة لمرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على خلفية الخلافات المتكررة بينه وبين عدد من الشخصيات العامة وتجاوزه فى حقهم، ما اضطرهم لتقديم طلبات عديدة لرفع الحصانة عنه. وحذر «عبدالعال»، خلال الجلسة العامة، اليوم، من تكرار طلبات رفع الحصانة التى تُقدم ضده قائلاً: «يجب أن ننبه مرتضى منصور لبعض التصرفات التى يفعلها، وقد تسىء للمجلس فى يوم من الأيام، وعليه أن يضبط ألفاظه حتى لا يقع فى المحظور».

ووقعت مشادة كلامية بين المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب، ومرتضى منصور، بمكتب الدكتور على عبدالعال، فى حضور فرج عامر، رئيس لجنة الشباب، وعلمت «الوطن» من مصادر مطلعة، أن الوزير حضر إلى المجلس، ولدى وصوله إلى مكتب رئيس المجلس، قال له «مرتضى»: «انت ماهنتنيش بالبطولة»، فرد عليه الوزير بأن هذا ليس عمله، وواصل النائب الحديث منفعلاً، حتى تدخل فرج عامر لتهدئته.

نائب يهدد بالاعتصام بسبب «مشاكل دائرته».. و«عبدالعال»: انسَ هذه اللغة

ودخل وزير الشباب المركز الصحفى للمحررين البرلمانيين، وطمأنهم أن الأمر يسير وفق القانون بالنسبة لعضويات الصحفيين فى «الزمالك»، ورفض الحديث عن النادى، قائلاً إن الأمر فى يد النيابة، وهناك لجنة مختصة، وأنه ليس طرفاً.

من جهة أخرى، هدد أحمد فاروق، النائب عن جنوب الجيزة بالاعتصام لعدم تعاون الحكومة معه لحل مشاكل دائرته، حاملاً عدداً كبيراً من الأوراق والمستندات بشأن هذه المشاكل، وقال غاضباً: أنا مابقدرش أنزل دايرتى عشان موضوع الصرف الصحى». ورد رئيس المجلس: «لغة الاعتصام يجب أن ننساها»، وبعد الجلسة حاول «فاروق» الاعتصام، لكن النواب حاولوا منعه، وأقسم له بعضهم أنهم سيتضامنون معه حال عدم حل الأزمة.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل