حسن الرداد يقترب من إنهاء تصوير "عزمي وأشجان"

الأحد 22-04-2018 PM 11:45
كتب: خالد فرج
حسن الرداد يقترب من إنهاء تصوير "عزمي وأشجان"

عزمي واشجان

أوشك الفنان حسن الرداد على الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد "عزمي وأشجان"، الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل.

وانتهى الرداد من تصوير ما يقرب من 75% من مشاهد المسلسل، الذي يظهر فيه بالعديد من الشخصيات المختلفة، طبقًا لأحداث المسلسل اليومية المنفصلة، والتى استعد لها الفنان حسن الرداد، بدراسة تلك الشخصيات والإعداد لها، قبل بدء تصوير المسلسل من حيث ابتكار كل شخصية "بلوك" مختلف وملابس تتناسب معها وطريقة آداء تختلف من شخصية لأخرى، في إطار كوميدى تشويقي متنوع.

وتدور أحداث المسلسل حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين وهما "عزمي" و"أشجان"، يتعرضان للعديد من المواقف الكوميدية أثناء قيام ضابط بتتبع جرائم النصب التي يقومون بها.

وأصدر أحمد السبكى، منتج المسلسل، أمس، الأفيشات الأولى للعمل، والتي نالت إعجاب جمهور السوشيال ميديا، حيث انهالت التهاني على صفحات التواصل الاجتماعى الرسمية للفنان حسن الرداد، متمنيين له التوفيق فى عمل مختلف ومتميز.

ويضم مسلسل "عزمى وأشجان" 30 نجمًا، سيكون لهم تأثير إيجابي، ويحلون كضيوف شرف في العمل. كما يشارك فى بطولة المسلسل الفنان الكبير سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوي، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومى فؤاد، أحمد سلطان، تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، من إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.

أخبار متعلقة

التعليقات

الأكثر قراءة

عاجل