رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حساب جماهيري لليفربول يبرز فيديو الوطن عن احتفال قرية نجريج بفوز «صلاح»

08:32 م | الإثنين 23 أبريل 2018
حساب جماهيري لليفربول يبرز فيديو الوطن عن احتفال قرية نجريج بفوز «صلاح»

محمد صلاح

أبرز حساب جماهيري تابع لفريق ليفربول مقطع فيديو لبوابة الوطن سبورت عن احتفالات قرية نجريج مسقط رأس محمد صلاح بالنجم المصري عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي مساء أمس في حفل نظمته رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ونشر حساب Anfield Wrab‏ الجماهيري لفريق ليفربول فيديو الوطن سبورت عن احتفالات قرية نجريج بمحمد صلاح وسط تفاعل من جماهير الريدز عبر موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" وكتب عليها:" مشاهد في قرية نجريج لحظة تتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي".

واحتفل المئات من أهالي قرية نجريج بمحافظة الغربية، مسقط رأس اللاعب محمد صلاح بتتويجه كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2017- 2018، وتربعه على عرش الكرة الإنجليزية عن استحقاق.

وفي واحدة من أفضل المواسم التاريخية على الإطلاق بمسيرة النجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، وهداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 31 هدفاً، توج النجم المصري صاحب الـ25 عاماً بجائزة أفضل لاعب ببطولة الدوري الإنجليزي "الممتاز" عن موسم 2017-2018.

وأصبح صلاح بذلك أول لاعب مصري على الإطلاق، وثاني لاعب عربي وأفريقي يتوج بتلك الجائزة، وذلك بعد تتويج الجزائري رياض محرز بتلك الجائزة من قبل خلال موسم 2015-2016.

وتفوق النجم المصري بذلك على جميع منافسيه على لقب تلك الجائزة، وهم البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، الإنجليزي هاري كين نجم وهداف توتنهام، الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، الألماني ليروي ساني جناح مانشستر سيتي، الإسباني ديفيد سيلفا نجم خط وسط مانشستر سيتي.