يوميات مشجع| اليوم الوطني في روسيا يجمع الجنسيات.. احتفالات وتعارف

الأربعاء 13-06-2018 PM 05:46
كتب: سمر صالح
يوميات مشجع| اليوم الوطني في روسيا يجمع الجنسيات.. احتفالات وتعارف

جزء من احتفالات الساحة الحمراء أمس

احتفالات صاخبة استمرت للساعات الأولى من الصباح، ارتفعت خلالها أصوات الألعاب النارية، شهدتها الساحة الحمراء في العاصمة موسكو ابتهاجا باليوم الوطني لروسيا، شارك فيها هذا العام عدد كبير من الجنسيات المختلفة الوافدة من كل مكان في العالم، عرب وأجانب لتشجيع منتخبات بلادهم في فعاليات كأس العالم.

شارك عدد من المصريين القادمين إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري في كأس العالم، احتفالات اليوم الوطني لروسيا بميدان الساحة الحمراء الأشهر في موسكو، وشاركوا الروس احتفالاتهم، وحسب قول، عمرو جميل أحد المصريين المتواجدين في موسكو، سهر المئات منهم حتى ساعة متأخرة من الليل في شوارع موسكو وتبادلوا إطلاق الألعاب النارية مع الجنسيات المختلفة المتواجدة هناك.

وأكد لـ"الوطن" أن عدد كبير من المحلات في موسكو طرح عروضا وخصومات على الأسعار احتفالا باليوم الوطني وهو ما استغله المصريون والعرب للشراء.

واستغل المصريون هذه الاحتفالات فرصة للتعرف على معالم موسكو والتعرف على جنسيات عربية مختلفة كل يحمل علم بلده، وحسب قول عمر محمد، أحد المصريين المشجعين في روسيا، لـ"الوطن": "الكل هنا فرحان ومبسوط وفي وسط الاحتفال اتعرفنا على جنسيات عربية مختلفة واتصورنا مع بعض بأعلام بلادنا".

أخبارمتعلقة

أخبار قد تعجبك

التعليقات

الأكثر قراءة

عاجل