رئيس التحرير

محمود مسلم

بدء استقبال درجات طلاب الدبلومة الأمريكية للقبول بالجامعات

بدء استقبال درجات طلاب الدبلومة الأمريكية للقبول بالجامعات

06:32 م | الجمعة 20 يوليو 2018
طلاب المرحلة الاولي يسجلون رغباتهم للتنسيق بالجامعات

طلاب المرحلة الاولي يسجلون رغباتهم للتنسيق بالجامعات

أعلن موقع التنسيق الإلكتروني، عن بدء استقبال درجات طلاب الدبلومة الأمريكية من خلال حسابهم علي موقع 7437، وذلك حتى 31 من أغسطس المقبل.

وأشار موقع التنسيق الإلكتروني، إلى أنه على جميع الطلاب الحاصلين على شهادة الدبلومة الأمريكية هذا العام 2018 والراغبين في التقدم بأوراقهم لمكتب التنسيق للقبول بكليات الجامعات الحكومية أو المعاهد العليا الخاصة التابعة لوزارة التعليم العالي، وكذلك الطلاب الراغبين في استخراج إفادات موجهة لكلية الشرطة أو الكليات العسكرية عليهم إرسال درجاتهم من خلال حسابهم على موقع (collageboard) إلى كود 7437 حتى 31 أغسطس، ولن تقبل أوراق أي طالب أو تستخرج له أي إفادات إلا بعد التأكد من وصول الدرجات.

وطالب موقع التنسيق الإلكتروني، طلاب الدبلومة الأمريكية إرسال درجاتهم من خلال حسابهم على موقع الجهة المنظمة للاختبارات إلي كلية الهندسة جامعة القاهرة حساب 7437 باستخدام sending SAT score .

وأكد الموقع للطلاب، أنه في حالة اختيار sending SAT scores تستغرق للوصول إلكترونيا من 10 الى 15 يوم، وفِي حالة اختيار Rush sending SAT scores تستغرق للوصول إلكترونيا من 2 إلى 5 أيام.

وأكد موقع التنسيق أن الحساب يعبر عن طالب بعينه ولا يعتد إلا بحساب واحد لكل طالب ويرجى التوجه بطلب إلى الجهة المنظمة لاختبارات الـSAT لضم الحسابين في حساب واحد.

وأشار الموقع إلى أنه حالة وجود أي استفسار أو سؤال يمكنك الاتصال من أى مكان في العالم برقم تليفون 19468.

عرض التعليقات