رئيس التحرير

محمود مسلم

غدًا.. منة فاروق تناقش تفاصيل مبادرة قوائم الانتظار للحالات الحرجة

04:24 م | الأربعاء 25 يوليو 2018
منة فاروق

منة فاروق

ترصد الإعلامية منة فاروق، تفاصيل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، المتعلقة بمبادرة قوائم الانتظار والجراحات الطارئة، خلال حلقة الغد الخميس، من برنامج "مساء دريم" الذي يُبث عبر قناة "دريم"، في تمام العاشرة مساءً.

وتستضيف "فاروق" خلال الحلقة، الدكتور طارق كامل، عضو مجلس نقابة الأطباء، والنائبة إلهام المنشاوي عضو لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، للحديث عن مدى مساهمة المشروع القومي لإنهاء قوائم انتظار العمليات الجراحية في رفع المعاناة عن آلاف المصريين، وتستعرض جهودة وزارة الصحة تجاه هذه المبادرة، وما هي الإجراءات الجديدة، وآلية العمل لتقديم الخدمة للمرضى بشكلٍ عاجل في التخصصات الطبية المختلفة.

وفي نفس الحلقة، تستضيف مقدمة "مساء دريم"، محمد أبو الغيط العضو المنتدب لبنوك الاستثمار بشركة "بايونيرز" للاستثمارات المالية، والحسين حسان، خبير التنمية المستدامة، وإبراهيم مصطفى خبير الاستثمار، للحديث عن مدى مساهمة خطوة الحكومة بطرح 20 شركة بالبورصة المصرية في تنشيط حجم التداول وجذب الاستثمارات، وكيف تساهم قوانين الاستثمار وسوق المال الصادرة مؤخرًا من البرلمان في دعم وتشجيع الطروحات المقبلة.

برنامج "مساء دريم" تقدمه الإعلامية منة فاروق، يُبث يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ولمدة ساعتين على الهواء مباشرة.

 

عرض التعليقات