رئيس التحرير

محمود مسلم

رئيس بعثة الحج لحجاج أسر شهداء الشرطة: "الداخلية" لن تنسى دماء أبنائها

02:53 م | الثلاثاء 14 أغسطس 2018
رئيس بعثة الحج بالداخلية خلال لقاء أسر الشهداء

رئيس بعثة الحج بالداخلية خلال لقاء أسر الشهداء

أكد اللواء عمرو لطفي الرئيس التنفيذي لبعثة الحج، أن وزارة الداخلية وعلى رأسها اللواء محمود توفيق، لم ولن تنسى الدماء الغالية التي جاد بها أبناؤها في سبيل مكافحة الإرهاب.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس التنفيذي لبعثة الحج، اليوم، أسر شهداء الشرطة من المجندين والأفراد وعددهم 66 حاجًا، عقب وصولهم إلى أحد الفنادق.

وأوضح اللواء لطفي، أن وزارة الداخلية تنظم كل عام رحلة للحج لأسر الشهداء من الضباط والأفراد والمجندين، مع توفير جميع سبل الراحة والرعاية اللازمة لهم؛ منذ وصولهم إلى مطار القاهرة ومغادرتهم للبلاد وحتى صولهم إلى الأراضي المقدسة.

وأضاف رئيس بعثة الحج، أنه تم توفير وعاظ من الأزهر الشريف لأسر شهداء الشرطة من الأفراد والمجندين لإرشادهم وتبصيرهم بمناسك الحج، فضلًا عن التنسيق مع أطباء البعثة الطبية الكشف الدوري ومتابعة الحالة الصحية لهم ولاسيما كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

فيما أعرب أسر شهداء الشرطة من المجندين والأفراد، عن سعادتهم بزيارة بيت الله الحرام، داعين المولى عز وجل أن ينزل فلذات أكبادهم الشهداء في جنات النعيم، معربين عن شكرهم لوزارة الداخلية على جهودها وتمكينهم من أداء فريضة حج البيت الحرام.

عرض التعليقات