رئيس التحرير

محمود مسلم

"مصر للطيران": ختام الجسر الجوي لموسم الحج اليوم

12:16 م | الجمعة 14 سبتمبر 2018
حجاج "ارشيف"

حجاج "ارشيف"

أعلنت الشركة الوطنية القابضة "مصر للطيران" اختتام جسرها الجوي لموسم حج هذا العام 1439 هـ/ 2018م، اليوم الجمعة بوصول آخر أفواج الحج إلى أرض الوطن على متن 6 رحلات جوية قادمة من مطار المدينة المنورة تصل جميعها إلى مطار القاهرة الدولي، عدا رحلة واحدة تصل مطار برج العرب بالإسكندرية، لعودة 1160 حاجا من حجاج القرعة والبعثات والهيئات بخلاف العمل والإقامة.

فيما أكدت مصادر خاصة بمطار القاهرة الدولي، أن السلطات الأمنية تقوم بالتنسيق مع الجهات المعاونة، لتسهيل وتيسير إجراءات سفر ووصول الركاب بجميع مباني المطار، خاصة في ظل الكثافة الركابية والجوية التي يشهدها مطار القاهرة الدولي في الوقت الراهن بمناسبة انطلاق رحلات الحج إلى الأراضى الحجازية المقدسة، كما شددت السلطات الأمنية من إجراءات الأمن بمداخل ومخارج المطار لملاحقة الخارجين عن القانون، وتنظيم عملية دخول المسافرين والسائحين للبلاد.

وأكدت المصادر أن السلطات الأمنية تشن حاليا حملات أمنية مختلفة في أوقات متعددة، لضبط المخالفين، وتحرير المحاضر المرورية لضبط إيقاع سير السيارات بالطرقات المؤدية إلى صالات السفر والوصول وجرجات السيارات.

كان الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، وجه بضرورة توفير كل الخدمات بالمطار، لاستقبال حجاج بيت الله الحرام العائدين من الأراضي الحجازية المقدسة، وتقديم كل التسهيلات لهم.

عرض التعليقات