رئيس التحرير

محمود مسلم

عمرو الليثي: خدمة إخبارية جديدة بقنوات النهار مطلع أكتوبر المقبل

10:45 ص | السبت 15 سبتمبر 2018
عمرو الليثى

عمرو الليثى

أكد الإعلامي عمرو الليثي رئيس شبكة قنوات النهار، أنه سيتم إطلاق خدمة إخبارية جديدة مطلع شهر أكتوبر المقبل، وذلك في إطار تطوير شبكة قنوات النهار والسعي نحو تقديم خدمة أفضل لمتشاهديها ومتابعيها،

وأوضح "الليثي"، أن الخدمة الجديدة ستضع المشاهد لحظة بلحظة في بؤرة الأحداث، مؤكدًا أنه من خلاليها يمكنه متابعة كل ما هو جديد من أخبار عاجلة في جميع الأحداث السياسية والرياضية والفنية والاجتماعية.

وأكد "الليثي"، أن الخدمة تتضمن باقة إخبارية متنوعة ومتميزة من خلال النشرات الإخبارية؛ لعرض الأخبار بصورة تتناسب مع تطور الاحداث في كل المجالات؛ من خلال أكبر شبكة مراسلين في محافظات مصر، بالإضافة إلى التواصل مع المشاهدين ونقل مقتراحتهم وشكاويهم والتواصل مع المسؤولين لحلها.

ومن المقرر، أن تبدأ قنوات "النهار" اليوم السبت في السابعة مساءً في إذاعة العرض الأول والحصري من المسلسل الدرامي الاجتماعي "بيت السلايف"، وذلك استمرار لمسيرة عرض الحصري والجديد والمتميز طوال العام خارج شهر رمضان الكريم، والمسلسل سيتم عرضه على قنواتها العامة والدراما.

"بيت السلايف" بطولة بوسي، عبير صبري، منة فضالي، حازم سمير، جيهان خليل، أشرف مصلحي، طارق صبري، أحمد صلاح حسني، المسلسل من تأليف حسين مصطفي محرم، وإخراج محمد عبدالخالق.

عرض التعليقات