رئيس التحرير

محمود مسلم

"المجاري" تحاصر أهالي عمارات بنك الإسكان في دمياط الجديدة

08:17 ص | الإثنين 24 سبتمبر 2018
أهالي عمارات بنك الإسكان يشكون طفح الصرف الصحي في دمياط الجديدة

أهالي عمارات بنك الإسكان يشكون طفح الصرف الصحي في دمياط الجديدة

أعرب أهالي الحي الأول المجاورة الثالثة عمارات بنك الإسكان بمدينة دمياط الجديدة عن استياءهم بسبب طفح مياه الصرف الصحي قبل 3 أسابيع، وباتوا عاجزين عن الخروج من منازلهم وكذلك أطفالهم الذين تضرروا من الروائح الكريهة مطالبين المسؤولين بالتدخل لحل الأزمة.

ويقول عبده فتوح، أحد المتضررين، إنه "منذ مايزيد عن أسبوعين ونحن نعيش في أزمة بسبب طفح مياه الصرف وطالبنا الجهات المعنية دون فائدة، وبتنا نعيش في وضع غير آدمي".

وأضاف عبده، أنه يقيم في الدور الأرضي ويعاني من غرق شقته في مياه المجاري، مطالبًا الموظفين المسؤولين "مراعاة ربنا فينا والعمل بما يرضي الله"، على حد قوله.

ويلتقط محمود الجندي، أحد الأهالي المتضررين، طرف الحديث قائلًا: "مش عارفين ندخل ولا نخرج من بيوتنا والرائحة لا تطاق وكل مايقوم العاملين بتسليكها يضعون أسمنت لإغلاق البيارة فيقع ويسد الغطاء موجود وحينما صبت المشايات اسمنت قام المقاول بكسر الأغطية كافة في المنطقة، ووضعها مع الردم ومفيش ولا بيارة في المشايات لها غطاء".

وأضاف محمود قائلًا "للأسف الوضع كما هو وتفاقم ودخل الصرف داخل المناور بين العمارات، وأبلغنا جهاز التعمير أكثر من مرة دون فائدة".

عرض التعليقات