رئيس التحرير

محمود مسلم

رئيس "تعليم النواب" يزور الجامعة الكندية بالعاصمة الإدارية

11:41 ص | الثلاثاء 02 أكتوبر 2018
جانب من الزيارة

جانب من الزيارة

استقبل الدكتور مجدي القاضي رئيس مجلس إدارة شركة كانويل المسؤولة عن التعليم الكندي في مصر، اللواء أحمد زكي عابدين رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، والدكتور جمال شيحة رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، وذلك بمقر الجامعة الكندية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ووفق بيان صادر عن الجامعة، تعد الجماعة الكندية بالعاصمة الإدارية أول جامعة دولية تعمل هناك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بأهمية جذب الجامعات الأجنبية داخل مصر.

قال "القاضي"، إن اللواء أحمد زكي عابدين يعمل بكل طاقته من أجل تذليل أي عقبات تواجه الجامعة، مضيفًا أنه دائم التواصل مع إدارة الجامعة الكندية من أجل تلبية أي احتياجات، فضلا عن نشاطه الكبير الذي يقوم به في متابعة مشروعات البنية الأساسية التي يجرى تنفيذها على مستوى العاصمة الجديدة بشكل عام.

وأضاف "القاضي"، أن الدكتور جمال شيحة رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب تفقد قاعات الدراسة بالجامعة وشاهد الإمكانيات التي جرى تعميمها بالجامعة الكندية، واستخدامها لأحدث الطرق الخاصة بالتدريس، ومدى الامكانيات الهائلة على مستوى البنية الأساسية للجامعة، لافتا إلى أنه استمع إلى شرح مفصل من رئيسة الجامعة الكندية الدكتورة ديبي ماكليلن حول برامج التدريس التي تقدم للطلاب. 

 

 

عرض التعليقات