رئيس التحرير

محمود مسلم

حساسين: "الشائعات كترت بسبب أمثال المتحدث باسم الصحة"

02:33 ص | الإثنين 08 أكتوبر 2018
حساسين

حساسين

شن النائب سعيد حساسين عضو مجلس النواب، هجومًا حادًا على المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور خالد مجاهد، لعدم استجاباته السريعة والرد على الهواتف من قبل وسائل الإعلام، قائلًا: "متحدث وزير الصحة عاوز متحدث باسمه".

وأضاف  "حساسين" خلال تقديمة برنامج " انفراد"، على قناة "الرافدين": "الشائعات كترت بسبب أمثال خالد مجاهد، وعدم تواصلهم واستجابتهم لوسائل الإعلام، وأنا بقول له بما أنك توليت مسؤولية الوزارة والتحدث باسمها تليفونك يبقى مفتوح 24 ساعة، وتتواصل مع كل وسائل الإعلام".

وقدم "حساسين" شكوى على الهواء للمهندس مصطفى مدبولي ضد خالد مجاهد، قائلا: "خالد مجاهد لا يتواصل مع الإعلام ويترك المجال لانتشار الشائعات، وهذا الشخص مُهمل في عمله".

ووجه حساسين الشكر للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، بعد قرارها بتحمل الوزارة فارق السعر لجلسة الغسيل الكلوي، ووصفها بالخطوة الممتازة.

وتابع: "شكرًا لوزيرة الصحة ربنا يكرمها، الخطوة كويسة، قولنا فيه مليون واحد بيغسلوا في مصر فيهم 950 ألف فقير، ومبيقدرش يدفعوا فرق الجلسات".

وكانت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، أعلنت أن الدولة ستتحمل فارق سعر جلسة الغسيل الكلوي، التي ارتفعت من 200 إلى 325 جنيهًا، حرصًا من الدولة على عدم تحمل المرضى أي مبالغ مالية في مقابل تلقيه الخدمة الطبية. 

عرض التعليقات