رئيس التحرير

محمود مسلم

محافظ الشرقية لأعضاء المجلس التنفيذي: "اللي مش قادر يشتغل يقدم اعتذار"

04:15 م | الأحد 30 ديسمبر 2018
اجتماع

اجتماع

استنكر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، القصور في الأداء وعدم المتابعة الجيدة لحالات التعدي على الأرض الزراعية وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ووجه حديثه لأعضاء المجلس التنفيذي من مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء قائلا: "اللي مش قادر يشتغل يقدم اعتذار".

وطالب المحافظ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع ممثلي جهات الولاية المختلفة لأراضي أملاك الدولة بالحفاظ على الرقعة الزراعية وأراضي أملاك الدولة باعتبارها خط أحمر والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التعدي عليها.

كلف المحافظ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بحصر وإزالة الأدوار المخالفة لاشتراطات الترخيص في العقارات السكنية للحفاظ على سلامة العقارات وإحالة كل من يثبت تورطه من المسؤولين المتقاعسين في مهام عملهم للنيابة العامة.

وقدّم تعليمات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع هيئة السكة الحديد بعدم السماح بمنح تراخيص لإقامة أكشاك أو مباني على حرم السكة الحديد والبدء فورا في إزالة التعديات المخالفة لتأمين حركة القطارات وحفاظا على سلامة المواطنين.

أكد محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية بعمل بالوعات لتصريف مياه الأمطار خلال أعمال الرصف الجارية للشوارع بمراكز ومدن المحافظة حتى لا تتسبب مياه الأمطار في إعاقة الحركة المرورية.

استعرض محافظ الشرقية، نسب تنفيذ تحصيل المتأخرات المستحقة لدى مراكز ومدن المحافظة لتعظيم الإيرادات وتنمية الموارد بما يعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

كما طالب المحافظ، بإعداد قاعدة بيانات موضح بها إيرادات ومصروفات كل مركز ومدينة للاستفادة منها في وضع الخطة الاستراتيجية للمحافظة للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، موجها رئيس وحدة مرور المدينة بضرورة ضبط التسعيرة الخاصة بسيارات التاكسي الأجرة ومراجعة خطوط سير السيرفيس ومنع التحميل لأكثر من بنديره في خط السير الواحد.

 

عرض التعليقات