رئيس التحرير

محمود مسلم

وكيل "تعليم الغربية" يجتمع مع رؤساء لجان الشهادة الإعدادية

03:15 م | الخميس 10 يناير 2019
وكيل تعليم الغربية يجتمع بمديرى ورؤساء لجان سير إمتحان الشهادة إعدادية

وكيل تعليم الغربية يجتمع بمديرى ورؤساء لجان سير إمتحان الشهادة إعدادية

عقد الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم الخميس، اجتماعا مع رؤساء لجان الشهادة الإعدادية وذلك بمسرح المديرية بمدرسة ناصر الثانوية الزراعية وذلك لمناقشة الاستعدادات النهائية لامتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2018/2019 م.

ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات يوم الأحد الموافق 13/1/2019، حيث سيؤدي الامتحان 72331 طالبا منهم 71131 منتظما و1200 منازل موزعين على 374 لجنة.

وشدد وكيل الوزارة، على ضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات وعدم السماح بدخول أو استخدام المحمول داخل اللجان سواء من الطلاب أو الملاحظين والتصدي بكل حزم لمحاولات الغش.

كما أعطى توجيهاته بضرورة ضبط النفس في التعامل مع الطلاب، وتوفير المناخ المناسب والهدوء لكي يتمكن الطلاب من أداء الامتحان بشكل سليم، وطالب بسرعة التواصل مع غرفة العمليات المنعقدة طوال فترة الامتحانات على مستوى المديرية والإدارات التعليمية العشر بصفة مستمرة لمتابعة سير الامتحان والإبلاغ الفوري عند وجود أي مشكلة.

أكد عايد، على ضرورة التحقق من شخصية كل من يعمل داخل اللجنة، والتحقق من شخصية الطالب عن طريق بطاقات تحقيق الشخصية، ويمنع تماما خروج أي من العاملين باللجنة بعد فتح مظاريف الأسئلة.

كما كلف وكيل الوزارة مديري العموم، بكتابة تقرير عن أداء رئيس اللجنة في نهاية سير الامتحان، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

حضر الاجتماع مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية ومدير إدارة شؤون الطلاب والامتحانات ومديري عموم الإدارات التعليمية العشر.

عرض التعليقات