رئيس التحرير

محمود مسلم

محافظ الشرقية يوجه بصرف إعانة عاجلة لشاب من ذوي الاحتياجات ومسنة

05:42 م | الإثنين 18 فبراير 2019
محافظ الشرقية

محافظ الشرقية

استقبل الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، عددا من المواطنين من مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، للاستماع لمشاكلهم وتوفير الحلول اللازمة لها.

حضر اللقاء اللواء السعيد عبدالمعطي، الخبير الوطني للتنمية المحلية للمحافظة، واللواء دكتور حسين الجندي، السكرتير العام للمحافظة، وعددا من مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.

ووجه محافظ الشرقية مدير مديرية التضامن الاجتماعي بصرف إعانة مالية شهرية لشاب من ذوي القدرات الخاصة يعاني من بتر الطرفين السفليين، مما أدى إلى عجزه عن العمل وليس لديه دخل، مع عمل معاش تكافل وكرامة ليحيا حياة كريمة ومراعاة لظروفه الصحية والاقتصادية الصعبة.

كما وافق المحافظ على صرف إعانة شهرية مقدمة من مديرية التضامن الاجتماعي لأرملة مسنة، لتتمكن من قضاء متطلبات حياتها المعيشية مع توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لها.

وخلال الاجتماع كلف محافظ الشرقية مدير إدارة التخطيط والتنمية العمرانية بالديوان العام، باستعجال اعتماد الأحوزة العمرانية الخاصة بتوابع وقرى ومراكز المحافظة استجابة لمطلب المواطنين وللقضاء على ظاهرة البناء العشوائي.

وأصدر المحافظ تعليمات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتخصيص يوم من كل أسبوع، لاستقبال وحل مشاكل المواطنين ومتابعة كل المشروعات المنفذة في مختلف القطاعات الخدمية والتنموية لسرعة الانتهاء منها، ودخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.

عرض التعليقات