رئيس التحرير

محمود مسلم

قوافل طبية مجانية بنقابة الصحفيين بالتعاون مع مؤسسة "تكنوكلينيك"

06:39 م | الخميس 21 فبراير 2019
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

صرح محمد خراجة عضو مجلس نقابة الصحفيين والمشرف على مشروع العلاج، بأنه سجري تنظيم قوافل طبية داخل مقر نقابة الصحفيين، بالتعاون مع مؤسسة "تكنوكلينك" للعيادات ومعامل التحليل، لتقديم خدمة الكشف المجاني على الصحفيين وأسرهم.

وأكد خراجة، أن "تكنوكلينك" ستوفر فريق متخصص على أعلى مستوى من الأطباء والفنيين في جميع التخصصات لتقديم خدمات الكشف الطبي للصحفيين وأسرهم مجانا.

وقال إن أولى القوافل الطبية ستنطلق اعتبارا من الأحد 3 مارس ولمدة 9 أيام، لافتا إلى أن تلك الخطوة تأتي ضمن حزمة الخدمات الإضافية التي تقدمها نقابة الصحفيين لأعضائها وأسرهم.

ورحبت الدكتورة ولاء فتحي المدير التنفيذي لتكنوكلينك بالتعاون مع نقابة الصحفيين باعتبارها من أعرق النقابات المهنية في مصر، وقالت إن تلك القوافل ستقدم الكشف المجاني في مختلف المجالات والتخصصات، لافته إلى أن تكنوكلينك ستقدم أيضا للصحفيين وأسرهم الذين يحتاجون إلى تحاليل طبية وذلك من خلال معامل "تكنولاب" التي تتميز بامتلاكها أحدث الأجهزة الطبية والمعملية فضلا عن فريق متخصص من الأطباء والفنيين المتوفرين على مدار اليوم لضمان تقديم خدماتهم لكافة العملاء.

وأضافت فتحي، أن القوافل الطبية هدفها تقديم الرعاية الصحية للصحفيين، والوقاية من الأمراض واكتشافها في بداياتها والتوعية بضرورة إجراء الكشف الدوري، لافتة إلى أن ذلك يوفر الآلاف من الجنيهات، ما قد تتحمله ميزانية النقابة للعلاج من الأمراض.

عرض التعليقات