رئيس التحرير

محمود مسلم

نورا سامي: انضمامي لـ«صدى البلد» صدفة.. و«IN BoX» يهتم بالشباب

06:01 م | الثلاثاء 26 فبراير 2019
نورا سامي

نورا سامي

تستعد الإعلامية نورا سامي، لخوض تجربة تليفزيونية جديدة، خلال الفترة القليلة المقبلة، من خلال قناة "صدى البلد 2"، حيث تُشارك في تقديم برنامج "IN BoX"، وذلك بعد تجربتها الأخيرة في قناة "أوربيت" والتي غادرتها نهاية العام الماضي.

وقالت "نورا" لـ"الوطن"، إن انضمامها لـ"صدى البلد"، جاء عن طريق الصدفة، حيث أخبرها أحد زملاءها بأن القناة تبحث عن عدد من المُذيعين، بهدف إطلاق قناة جديدة، حيث شاركت في الاختبارات التي كانت تضم 40 شخصًا آخر، وتُشرف عليهم الكاتبة الصحفية إلهام أبو الفتح، رئيس قنوات "صدى البلد".

وأشادت "نورا"، بسياسة القناة، في اعتمادها على أسماء شبابية، بهذه التجربة الجديدة، لافتة إلى أن "صدى البلد" اختارت مجموعة من المُذيعين ذات الشخصيات المختلفة، وكذلك ثقافة وفكر مُختلف، مُتمنية أن يُحدث ذلك حالة من التنوع على الشاشة.

وأوضحت أن البرنامج، سيُخاطب الشباب من خلال المحتوى، حيث سيُعرض يوميًا بمثابة 4 ساعات يوميًا، ويضم العديد من الفقرات، سواء شبابية وطبية وأبراج وتفسير الأحلام.

 "IN BoX" يُقدمه أحمد فاروق، ورحمة بحري، ومحمد عامر، وحسام المراغي، ونورا سامي، ونوران عطا الله، وسيُعرض عبر "صدى البلد 2"، يوميًا من السبت إلى الجمعة، في تمام الساعة الثالثة عصرًا وحتى السابعة مساءً

 

عرض التعليقات