رئيس التحرير

محمود مسلم

"نجار وحداد ونقاش" في مهمة وطنية: لو الاستفتاء كل يوم هنشارك

10:09 ص | السبت 20 أبريل 2019
الاستفتاء على التعديلات الدستورية

الاستفتاء على التعديلات الدستورية

محمد إبراهيم وأحمد صالح ويوسف حسين ثلاثة شباب من محافظات المنيا والمنصورة وبني سويف، خرجوا من مقار عملهم مترجلين، لا يجمعهم سوى حب مصر، ورغبتهم في المشاركة بالاستفتاء على التعديلات الدستورية الذي انطلق، اليوم، للمصريين في الداخل، لمدة 3 أيام تنتهي يوم 22 أبريل الجاري من التاسعة صباحًا ويستمر حتى التاسعة مساء في جميع أيام الاقتراع، من خلال مقر اللجنة رقم 18 للإدلاء بأصواتهم.

يقول محمد إبراهيم، نجار من محافظة المنيا، لـ"الوطن": "أشارك اليوم لأني بحب البلد دي وقررت أنها تكون أفضل بلد في العالم، القرار أخدته من بدري، يوم ما قررت أنزل اشتغل في العاصمة الإدارية الجديدة، لأننا ببساطه بنبي بلدنا، وهنشوفها قد الدنيا بإذن الله".

فيما يقول أحمد صالح، ويعمل حداد، من محافظة بني سويف: "لو الانتخابات كل يوم هننزل، ولو الاستفتاء على الدستور المصري كل يوم هنشارك، إحنا مش أقل وطنية من ظباط الجيش والشرطة اللي كل يوم بيقدموا أرواحهم هدية لمصر".

فيما كشف يوسف حسين من محافظة المنصورة، ويعمل نقاش، أنه تعود على المشاركة في جميع الاستحقاقات الانتخابية والدستورية، حيث كان يصطحب جده ووالده للمشاركة، فأصبحت عادة، متمنيا التوفيق والنجاح لكل مصري، ولكل المصريين: "ربنا يوفق مصر وكل المصريين، علشان بلدنا تنجح وتتصلح ويبقى حالها أفضل حال".

عرض التعليقات