رئيس التحرير

محمود مسلم

محافظ أسيوط يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

12:20 م | السبت 20 أبريل 2019
محافظ أسيوط يدلي بصوته بلجنة الوافدين

محافظ أسيوط يدلي بصوته بلجنة الوافدين

أدلى اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بلجنة الوافدين بمدرسة إسماعيل قباني الثانوية بنين بمدينة أسيوط، وذلك برفقة عدد من مسؤولي المحافظة الذين أدلوا بأصواتهم بذات اللجنة ومنهم المهندس محمد النجار السكرتير العام والمهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد.

وكانت لجان الاقتراع للتصويت على التعديلات الدستورية بمحافظة أسيوط شهدت اقبالا كثيفا من الناخبين للإدلاء بأصواتهم وسط تواجد أمني مكثف بالتعاون بين القوات المسلحة ومديرية أمن أسيوط وغرفة عمليات المحافظة.

ويبلغ عدد الناخبين المقيدة أسماؤهم بقاعدة الناخبين بمحافظة أسيوط 2 مليون و560 ألف ناخب موزعين على 609 لجنة فرعية يشرف عليهم 750 قاضيا ويعاونهم 2250 موظفا من التربية والتعليم والمحليات.

وفتحت المقار الانتخابية، على مستوى الجمهورية، أبوابها اليوم، في تمام التاسعة صباحا، أمام المواطنين، للتصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وتستمر لثلاثة أيام حتى 22 أبريل الجاري، فيما يواصل المصريون بالخارج الإدلاء بأصواتهم، لليوم الثاني على التوالي، في 140 مقرًا انتخابيًا في 124 دولة تتواجد بها البعثات المصرية، على أن تنتهي غدا. 

وبدأ التصويت من التاسعة صباحًا ويستمر حتى التاسعة مساء في جميع أيام الاقتراع تتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز في حضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات.

عرض التعليقات