رئيس التحرير

محمود مسلم

رغم إصابته بجلطة دماغية.. "شريف" يشارك في الاستفتاء: "لازم أريح ضميري"

03:07 م | السبت 20 أبريل 2019
شريف

شريف

يسير ببطء ملحوظ داخل لجنته الانتخابية بمنطقة المقطم، يشعر بثقل في نصفه الأيسر من جسده نوعًا ما، لتنذر تلك الحركات اللا إرادية بإصابة المواطن شريف إسماعيل بمرض متعلق بالجهاز العصبي والدماغ.

"لازم أجي علشان أريح ضميري".. هكذا برر صاحب الـ57 عامًا مشاركته في الاستفتاء، اليوم، راويًا لـ"الوطن"، أنه أصيب بخلطة دماغية منذ 3 أيام، الأمر الذي من المفترض أن يجبره على الراحة وملازمة المنزل لمدة أسبوع، مع الحفاظ على الخضوع لـ"كورس علاجي" مدته 3 أشهر.

على العكس تماماً قرر "شريف" مخالفة تعليمات الطبيب، ضارباً كل ذلك عرض الحائط من أجل التواجد في المشهد الانتخابي للإدلاء بصوته، مؤكدًا أن مشاركته والمواطنين، سيساهم في استقرار الوطن.

ليست هذه المرة الأولى، التي يحرص الخمسيني شريف، على المشاركة في العملية الانتخابية، خاصة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي وصفه بـ"منقذ مصر" من الإرهاب والفوضى.

واختتم شريف حديثه: "أنا صحيح بفك الخط بالعافية، لكن فاهم في السياسة، وكاتب على محل الأقمشة بتاعي في الأزهر جملة (المسئولية الوطنية.. قيمة حضارية".

وبدأ التصويت بالاستفتاء على التعديلات الدستورية من التاسعة صباح اليوم ويستمر حتى التاسعة مساء في جميع أيام الاقتراع، تتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز في حضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات.

عرض التعليقات