رئيس التحرير

محمود مسلم

نائب محافظ البحيرة تدلى بصوتها في الاستفتاء بلجنة مدرسة الكنائس

10:20 م | السبت 20 أبريل 2019
نائب محافظ البحيرة تدلى بصوتها فى الاستفتاء بلجنة مدرسة الكنائس

نائب محافظ البحيرة تدلى بصوتها فى الاستفتاء بلجنة مدرسة الكنائس

أدلت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، اليوم، بصوتها فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بلجنة مدرسة قرية الكنائس بمركز كفرالدوار.

وأجرت نائب المحافظ، يرافقها اللواء أحمد علي مرزوق، رئيس مركز ومدينة كفرالدوار، والمهندسة زكية رشاد، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالبحيرة، جولة على لجان الاستفتاء بالقرية، لمتابعة سير عمل اللجان، وأشادت بالتواجد الكثيف والمشرف لأهالى القرية، خاصة من السيدات اللائي توافدن على اللجان منذ صباح اليوم.

وتقدمت نائب المحافظ، مسيرة نسائية بالقرية، وسط استقبال حافل من أبناء القرية، كما تابعت عمل غرفة العمليات الرئيسية بالوحدة المحلية بكفر الدوار، للوقوف على نسب المشاركة والتأكد من عدم وجود أي معوقات قد تؤثر على سير الاستفتاء، ووجهت بالمتابعة المستمرة لكافة المقار وتذليل أى عقبات. 

وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، اليوم، للمصريين في الداخل، لمدة 3 أيام تنتهي يوم 22 أبريل الجاري، حسبما أعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الخميس الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.

وبدأ التصويت من التاسعة صباحًا ويستمر حتى التاسعة مساء في جميع أيام الاقتراع تتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز في حضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات.

كان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، وافق بأغلبية الأعضاء على التعديلات الدستورية، وذلك يوم 16 أبريل الجاري، وصوَّت على التعديلات الدستورية 554 عضوًا، ووافق عليها 531 نائبا، ورفضها 22 نائبًا، فيما امتنع عضو عن التصويت.

عرض التعليقات