رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل| طرح تذاكر كأس أمم أفريقيا.. تعرف على طريقة الحجز

10:44 ص | الخميس 23 مايو 2019
عاجل| طرح تذاكر كأس أمم أفريقيا.. تعرف على طريقة الحجز

أمم أفريقيا

قامت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية، بطرح تذاكر البطولة التي ستقام في مصر في الفترة ما بين 21 يونيو إلى 19 يوليو.

وهناك طريقتين للحصول لدفع قيمة التذكرة التي ستقوم بشرائها من الموقع الرسمي للتذاكر، الأولى هي الدفع المباشر ببطاقة الإئتمان والثانية ستكون عبر منافذ فوري، بعد شرائها من الموقع، ولن يكون هناك منفذ مباشر للتذاكر نهائيا.

وتقرر أن يكون نصيب أي فرد لا يتجاوز الـ5 تذاكر، مصحوبة برقم المقعد ومكان المدرج.

ولابد على من يرغم أن يحصل على تذكرة، هو التأكد من الإشتراك في الموقع والحصول على «FAN ID» وهي بطاقة المشجع.

لشراء التذاكر إضغط هنا

أكدت شركة تذكرتي، أنه لا يمكن نقل ملكية تذاكر بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد شرائها إلى مشجع آخر، ومن سيخالف ذلك سيتعرض للمساءلة القانونية، مؤكده أنه إذا تم نقل ملكية التذكرة سيمنع الطرفين من دخول المباراة (مالك التذكرة الأول والثاني).

ونوهت الشركة في بيان لها على أنه لا يمكن نقل ملكية تذاكر بطولة الأمم الأفريقية 2019 بعد شرائها إلى مشجع أخر بأي حال من الأحوال علما أنه إذا تم التحقق من التذكره؛ و وجدت مع شخص غير معني فسوف يتعرض للمساءلة القانونية، وذلك حرصا على التصدي لجميع محاولات السوق السوداء والنهوض بالمنظومة الرياضية.خصص المركز الأوليمبي بالمعادي، منفذًا لتذاكر بطولة الأمم الأفريقية "كان 2019"، بعد انطلاق موقع "تذكرتي" لتسجيل الراغبين في حضور المباريات.

منافذ بيع تذاكر أمم أفريقيا 2019

وحرصت اللجنة المنظمة على توزيع منافذ البيع بين كل المحافظات التي تستضيف المنافسات في القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس، على 6 ملاعب هي القاهرة، الدفاع الجوي، السلام، السويس، الإسماعيلية، الإسكندرية.

وحسب ما أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، فإن أماكن بيع تذاكر كأس الأمم الأفريقية ستكون في 7 أماكن:

الدرجة الثانية والثالثة، تباع في منافذ بنادي الشمس، مركز شباب الجزيرة، المركز الأولمبي بالمعادي، الحي السادس بمدينة 6 أكتوبر، بالقاهرة.

ونادي منتخب السويس بمحافظة السويس.

ومركز شباب الشيخ زايد بمحافظة الإسماعيلية.ونادي أصحاب الجياد بسموحة في الإسكندرية.

وحددت اللجنة، أماكن بيع للتذاكر في المحافظات المقرر لها استضافة البطولة، بالنسبة لتذاكر الدرجة الأولى، ستكون في فروع أورانج.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية برئاسة هاني أبو ريدة، قد استجابت لمطالبات الجماهير بتخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات مصر في البطولة خلال دورها الأول.

ووفقا لتلك الاستجابة أصبح سعر تذكرة الدرجة الثالثة 150 جنيها بدلا من 200 جنيه، حرصا منها على تخفيف العبء عن جماهير كرة القدم المصرية وزيادة تواجدها في المدرجات لتشجيع منتخب بلادها والاستمتاع بالبطولة التي تقام على أرض مصر.

وحددت اللجنة 5 فئات للتذاكر، كالتالي: 150 جنيه للدرجة الثالثة، و400 جنيها للدرجة الثانية، و600 جنيها للدرجة الأولى، و500 جنيها للدرجة الأولى العلوية، و2500 جنيها للمقصورة الرئيسية.