رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. جينيراسيون فوت: تلقينا دعوة رسمية لحضور قرعة دوري أبطال أفريقيا

12:11 م | الخميس 03 أكتوبر 2019
خاص.. جينيراسيون فوت: تلقينا دعوة رسمية لحضور قرعة دوري أبطال أفريقيا

فريق جينيراسيون فوت السنغالي

قال نادي جينيراسيون فوت السنغالي، إن فريقه لم ينحسب أمام الزمالك بإياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، نافيا ما يتردد على إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على خلفية رفض الفريق مواجهة بطل مصر على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأكد تالا فال في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، المتحدث الإعلامي باسم بطل السنغال تلقي ناديه دعوة رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لحضور قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، مستطردا: "بكل تأكيد سنتواجد وتلقينا تأكيدات بتواجدنا في قرعة بطولات أفريقيا".

ولم يحدد فال، إذ ما كان فريقه سيتواجد في مراسم القرعة بصفته مشاركا بأي من البطولتين، الكونفدرالية أم دوري أبطال أفريقيا.

ولم يحدد "كاف" حتى الأن المتأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك وجينراسيون فوت، بسبب آخر خطاب أرسله للاتحاد المصري لكرة القدم، يؤكد من خلاله أن هناك لجنة سيتم تشكيلها من أجل اتخاذ القرار النهائي بشأن أزمة مباراة الفريقين.

مصدر في الكاف يكشف حقيقة إعلان قرار مباراة الزمالك وجينراسيون

أيضا، نفى مصدر داخل الاتحاد الأفريقي تحديد موعد الـ8 من أكتوبر المقبل للإعلان عن القرار النهائي بشأن أزمة مباراة الزمالك وجينراسيون بإياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وأشار المصدر إلى أن الاتحاد الأفريقي سيصدر قراره فور اجتماع اللجان المتخصصة بمناقشة أزمة مباراة الزمالك وجينراسيون، مبديا استيائه من التقارير التي أشارت إلى أن الكاف سيصدر قراره قبل موعد القرعة بيوم.

وأضاف المصدر: "اندهش من هذه التصريحات، لم يصدر نهائي أي تصريح من مسئول في الاتحاد الأفريقي حول تحديد يوم 9 أكتوبر للإعلان عن قرار المباراة".