رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد أزمته مع كلوب.. ليفربول يوضح سبب تغيير صلاح أمام ليستر سيتي

11:50 ص | السبت 28 ديسمبر 2019
بعد أزمته مع كلوب.. ليفربول يوضح سبب تغيير صلاح أمام ليستر سيتي

محمد صلاح ويورجن كلوب

أكد نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، اليوم السبت، أنه ليس هناك أي أزمات في الفريق حاليا، موضحا في الوقت ذاته أن الأنباء المثارة مؤخرا حول نشوب أزمة بين الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، و"مو" ليس لها أساس من الصحة.

وأوضح مصدر في ليفربول في تصريحات نقلتها صحيفة "جارديان" البريطانية، أنه ليس هناك أزمات في الفريق، مشيدا بالروح العالية التي يتمتع بها الجميع داخل قلعة آنفيلد في الوقت الحالي، خاصة بعد الفوز برباعية على فريق ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وأشار المصدر إلى أن الأنباء التي تداولتها الصحف حول وجود أزمة بين كلوب ومحمد صلاح ليست حقيقية بالمرة، مضيفا إلى أن المدرب الألماني كانت له رؤية فنية في خروج صلاح من مواجهة ليستر سيتي قبل النهاية بحوالي 20 دقيقة، وذلك بسبب تلاحم المباراة في هذه الفترة وأن النتيجة كانت تشير إلى تقدم الفريق بهدفين دون رد، كما أن هناك مباراة آخرى بعد 48 ساعة أمام وولفرهامبتون في البطولة ذاتها.

ليفربول: ليس هناك أزمة بين محمد صلاح وكلوب

وتابع أن تغيير محمد صلاح ليس لأنه يعاني من إصابة أو شئ من هذا القبيل، بينما ضغط المباريات على جميع المستويات هو ما جعل كلوب يفكر في تبديله، لكن اللاعب كان يرغب في استكمال المباراة ومساعدة فريقه حتى النهاية ما جعله يبدو حزينا لحظة خروجه من الملعب.

جدير بالذكر أن ليفربول يستضيف وولفرهامبتون في تمام السادسة والنصف مساء غد الأحد، على ملعبه "آنفيلد" في إطار منافسات الجولة الـ20 من البريميرليج للموسم الجاري 2019-2020.

يشار إلى أن صحيفة "مترو" البريطانية، أشارت إلى أن أزمة جمعت بين محمد صلاح ويورجن كلوب، بسبب تمسك الفرعون بالكرة وعدم مبالاته في تمريرها إلى زملائه، ما دفعه لاستبداله قبل نهاية لقاء ليستر سيتي، بما يقرب من 20 دقيقة، في المواجهة التي حسمها الريدز برباعية نظيفة، في إطار مبارايات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.