رئيس التحرير

محمود مسلم

عايدة عبد العزيز تعاني من "ألزهايمر".. وابنها: "بتنسى أن زوجها مات"

شريف عبد الحليم: والدتي دخلت دوامة حزن بعد وفاة والدي

04:10 م | الخميس 09 يناير 2020
عايدة عبد العزيز

عايدة عبد العزيز

كشف شريف عبد الحليم نجل المخرج المسرحي الراحل أحمد عبد الحليم، تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها والدته الفنانة عايدة عبد العزيز في الآونة الأخيرة.

وقال شريف لـ"الوطن"، إن والدته أصيبت بـ"ألزهايمر" منذ 4 أعوام، فضلًا عن إجرائها لعملية جراحية قبل عامين، بعد إصابتها بكسرٍ في منطقة الحوض.

وأشار إلى أن والدته التزمت المنزل منذ وفاة زوجها في 2013، حيث لا تخرج إلا باستثناء مرات معدودة.

وأكد أنها تنسى في بعض الفترات أن زوجها قد رحل عن عالمنا، وحين تتذكر، تدخل في نوبة حزن وبكاء شديدة، لافتًا إلى عدم تواصل الدكتور أشرف زكي، نقيب المُمثلين، معها، ومعاناتها من تجاهل زملائها في الوسط الفني.

يذكر أن عايدة عبد العزيز، قد تزوجت من الفنان والمخرج المسرحي أحمد عبدالحليم، وقد جمعتهما قصة حب كبيرة. شاركت عايدة في عدد كبير من الأفلام منها: "النمر والأنثى" مع عادل إمام، و"حائط البطولات"، "عفاريت الأسفلت"، "فجر الإسلام"، "هليوبلس"، "خلطة فوزية"، "كشف المستور"، "بوابة إبليس"، "خرج ولم يعد".

شاركت الفنانة الكبيرة أيضا في عدد من الأعمال التليفزيونية، أبرزها "يوميات ونيس"، "ملكة في المنفى"، "أوراق مصرية"، "الفرار من الحب"، "كعب داير"، "الحفار"، ومن أشهر أعمالها المسرحية، "دائرة الطباشير"، "ملك يبحث عن وظيفة"، "النجاة"، "المهاجر"، "لعبة السلطان"، "السيرك الدولي"، "شئ في صدري"، "الأرض، شجرة الظلم"، "دونجوان"، "ثمن الحرية".

عرض التعليقات