رئيس التحرير

محمود مسلم

المتهم بقتل أمه يعترف: "على علاقة مع شاب يصغرها بـ20 سنة"

01:39 م | الثلاثاء 14 يناير 2020
صورة لفتاة تم ضبطها فى شبكة دعارة

صورة لفتاة تم ضبطها فى شبكة دعارة

أدلى الشاب المتهم بقتل والدته بمركز جرجا التابعة لمحافظة سوهاج، باعترافات تفصيلية حول جريمته أثناء مثوله أمام النيابة العامة اليوم.  وقال المتهم، البالغ من العمر، 20 عاما، إنه تخلص من المجني عليها، 45 عاما، انتقاما منها لسوء سلوكها وتعدد علاقتها مع الشباب في المنطقة، مشيرا إلى أنه يقيم مع والدته منذ انفصالها عن أبوه، منذ 3 سنوات، وفي الفترة الأخيرة كان يسمع أمه تتحدث مكالمات جنسية مع الشباب، لافتا إلى أنه كان دائم التشاجر معها بسبب ذلك.

المتهم: أمي على علاقة آثمة مع شاب يصغرها بـ 20 عاما

وقال المتهم إنه علم بإقامة والدته علاقة غير شرعية بشاب أصغر منها بـ20 عاما، حيث كان يتردد عليها في المنزل أثناء غيابه، فقرر التخلص منها: "كنت بسمع كلام كتير من الناس في المنطقة أن في شاب بيجي لأمي البيت ويفضل معها لفترة كبيرة في غيابي.. ولما واجهتها اعترفت ليا أن هي على علاقة بيه.. مقدرتش أمسك نفسي.. مسكت الشومة وفضلت أضرب فيها لحد ما كسرت دماغها لنصين.. وبعدين شيلت الجثة ورميتها قدام البيت.. واتصلت بالنجدة وبلغت أن أمي وقعت من السطح البيت وماتت.. بس المباحث كشفت الحقيقة".

عقب تسجيل اعترافات المتهم، أصدرت النيابة قرارا بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونسبت إليه تهمة القتل العمد، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

العثور على جثة الأم

ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت بمعرفة ضباط قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بسوهاج، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، تلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا  من  مأمور مركز شرطة جرجا يفيد ورود إشارة من المستشفى العام، بوصول " زينب. ع. ع"، 45 عاما، ربة منزل، وتقيم دائرة المركز، "جثة هامدة " ادعاء سقوط من علو.

 بمجرد ورود البلاغ انتقلت قوة أمنية من المباحث تحت إشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير مباحث سوهاج، والعقيد أحمد شوقي رئيس الفرع، والمقدم عزت سليمان رئيس مباحث مركز جرجا إلى المستشفى، وجرت مناظرة الجثة، وتبين من المعاينة أن هناك آثار كدمات وسحجات في مختلف أنحاء جسد المجني عليها، نتيجة التعدي عليها بالضرب، ما يشير إلى وجود شبهة جنائية.

 الابن القاتل

توصلت التحريات التي جرت تحت إشراف اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، واللواء عبد الحميد أبو موسى مدير مباحث سوهاج، إلى قيام نجل المتوفاة "الحسيني. ا ع"، 20 عاما، عامل، يقيم بذات الناحية، بالتعدي على والدته بالضرب بعصا شوم مما نتج عنه إصابتها ووفاتها. جرى ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب سوء سلوك والدته، مشيرا إلى أنه تخلص من جثتها بأحد المصارف المجاورة لمنزلهم. سجلت القوات اعترافات المتهم، وجرت إحالته للنيابة التي أصدرت قرارها السابق.

 

عرض التعليقات