رئيس التحرير

محمود مسلم

فيديو.. مذيعو "dmc" يحتفلون بالسنة الثالثة لانطلاق الشبكة: "متجمعين على خير"

سناء منصور: الاحتفال لكل العاملين بالقناة.. مش إحنا بس

04:36 م | الثلاثاء 14 يناير 2020
مذيعو قناة dmc

مذيعو قناة dmc

مع مرور السنة الثالثة على انطلاقها، احتفل مذيعو شبكة "dmc" اليوم، بذكرى انطلاق القناة التي استطاعت أن تتصدر المشهد الإعلامي خلال تلك الفترة. وضم استديو "dmc" مذيعي القناة من أجيال مختلفة، وفي مقدمتهم الإعلامية القديرة سناء منصور، إضافة إلى الإعلاميين: إيمان الحصري، رامي رضوان، سالي شاهين، رحمة، رضوى حسن، إلى جانب الشيخ خالد الجندي، والداعية رمضان عبدالمعز.

وطالبت الإعلامية سناء منصور، من المذيعين خلال الاحتفال، أن يتمنى كل منهم أمنية مع العام الجديد للقناة، وقالت: "هذا الاحتفال لكل العاملين بالقناة، لكل من اجتهد داخل القناة.. مش إحنا بس".

عمرو خليل يدخل الاستديو بـ"تورتة": "معرفتش آجي إيدي فاضية"

ومن جانبه، شارك الإعلامي عمرو خليل، مقدم برنامج "من مصر" على فضائية "سي بي سي"، في احتفالية القناة، حيث فاجأ الحضور بدخوله إلى الاستديو، وقدم التهنئة لكل القائمين على إدارة القناة والعاملين بها، وقال: "يارب دايماً (dmc) في صدارة المشهد الإعلامي، ودائماً في الريادة والتقدم والمهنية والنجاح الكبير".

وأضاف "خليل": "ماعرفتش أجي إيديا فاضية"، ليقدم هدية عبارة عن "تورتة" تحمل اسم ولوجو القناة، في العام الثالث على إطلاقها، واجتمع الإعلاميون المشاركون في الاحتفالية حول الـ"تورتة" في مشهد احتفالي.

وقال الشيخ خالد الجندي: "يارب دائماً في خير، ومتجمعين على خير"، فيما توسطت الإعلامية سناء منصور الحضور، معبرة عن سعادتها الكبيرة.

عرض التعليقات