رئيس التحرير

محمود مسلم

جددوا العهد على التألق.. مذيعو DMC يحتفلون بعيد ميلاد القناة بـ"تورتة"

جاسمين طه تعلن عن طرح أسئلة على مدار اليوم وتخصيص جوائز للمشاهدين

07:58 م | الثلاثاء 14 يناير 2020
احتفالية مرور 3 أعوام على إنطلاق DMC

احتفالية مرور 3 أعوام على إنطلاق DMC

احتفلت قناة "DMC" بمرور 3 أعوام من الريادة في المجال الإعلامي منذ انطلاقها في 14 يناير 2017، وتجمع مذيعي برامج القناة على الهواء مباشرة، على رأسهم الإعلامية سناء منصور، إيمان الحصري، رامي رضوان، سارة حازم، رمضان عبد المعز، الشيخ خالد الجندي، جاسمين طه، رحمة خالد، آية جمال الدين، رضوى حسن، سالي شاهين، هبة ماهر.

وتحدث عدد من المذيعين عن تجربته على شاشة القناة، وأعرب الجميع عن أمنياتهم بعام جديد للقناة ملئ بالنجاحات والتميز.

مذيعو DMC يهنئون أنفسهم والجمهور بعيد ميلاد القناة الثالث

قالت الإعلامية سناء منصور، مقدمة برنامج "السفيرة عزيزة": "إحنا حريصين على تقديم الخبر والمتعة والتحليل على شاشة القناة.. وأسرة DMC بيجمعهم حب وإيجابية، وسعداء بوجودنا معاكم النهاردة في عيد ميلادنا وكل سنة وشاشة DMC شاشتكم وبيتكم ومطرحكم".

وتحدثت سناء منصور عن الإعلامي أحمد فايق، مقدم برنامج "مصر تستطيع"، الذي لم يحضر الاحتفالية: قائلة: "أحمد فايق غير الكثير وأصبح كل واحد فينا لما بيلاقي نقطة أمل بيقول مصر تستطيع".

فيما قالت إيمان الحصري، مقدمة برنامج "مساء DMC": "فاكرة يوم افتتاح القناة قولت هحاول أكون صوت الناس، وفعلا عندنا برامج قوية ومتنوعة، وبنحاول نكون متنوعين على قد ما نقدر ويا رب نحافظ على ده"، وقال رامي رضوان: "كل سنة وإنتو طيبين.. دي الأسرة الصغيرة بتاعتنا في DMC وكل سنة بتمر بننتظر نكون متجمعين مع بعض، وكان عهدنا الحيادية والمهنية، وتقديم كل ما هو مختلف، وبالإضافة للبرامج بنقدم مسلسلات منتقاه".

وأكد الشيخ خالد الجندي، مقدم برنامج "لعلهم يفقهون": "DMC  كانت معادلة صعبة، وصعوبتها تكمن في المصداقة والموضوعية والإبهار والأسلوب، كفانا إننا نحاول نلقي حجر في الماء الراكض ونحرك قضايا ونخلي الناس يفكروا وقدرنا نطرح مشروعات لتغيير أفكار رائدة وسائدة، وكان بينا وبين المشاهد الرباط المقدس بين المشاهد والقناة وهو الثقة".

أما مقدمة برنامج "السفيرة عزيزة" الإعلامية جاسمين طه فقالت: "في عمر الزمن ممكن نكون لسه في البدايات، لكن إحنا تولدنا كبار، وتأثيرنا كبير كان من خلالكم ونتمنى يكون كان قوي"، وأعلنت "جاسمين" عن وجود جوائز بعد طرح أسئلة على مدار اليوم على رأس كل ساعة للجمهور.

وهنأت رحمة خالد أول مذيعة من متلازمة داون ببرنامج "8 الصبح" القناة قائلة: "كل سنة وأسرة DMC طيبة ودايما متجمعة على الحب والتميز، وDMC  مختلفة وبتتقبل الاختلاف والدليل هو وجودي.. بشكر DMC اللي غيرت المجتمع، وبشكر مشاهدي DMC".

فيما قالت سارة حازم، مقدمة برنامج "اليوم": "برنامجي على DMC كان تجربة هامة جدا.. كنا بنتابع الخبر أول بأول، وبفتكر زميلي عمرو خليل اللي كان بينا تكامل مش تنافس، وبتمنى القناة تفضل تقدم الوجبة المختلفة والحيادية والتنوع".

"نسأل الله أن يستمر مسيرنا على العطاء والمحبة والروح الجميلة والحب والألفة والمودة، ونجدد العهد أمام المشاهدين على الاستمرار على العهد وتقديم محتوى جميل والنهضة بمصر"، كانت تلك الكلمات معبرة عن الشيخ رمضان عبد المعز، مقدم برنامج "لعلهم يفقهون".

الإعلامية نهى عبد العزيز قالت: "خلطة DMC مش ممكن تتكرر، كوكتيل حب وصدق وإبداع وخفة دم.. بنحاول نقدم كل حاجة نفسكوا تشوفوها.. واللي جاي على DMC هيكون أحلى".

ومن ناحيتها قالت آية جمال الدين، مقدمة برنامج "8 الصبح": "كان عندنا تحدي واحد هو تقديم محتوى محترم يليق بالمشاهد، ومواكبة الأحداث.. وكل سنة وأنتو طيبين وعقبال سنين كتير مليانة متعة وترفيه ومهنية وإعلام محترم".

فيما قالت رضوى حسن، مقدمة برنامج "السفيرة عزيزة": "فخورة إني موجودة في قناة DMC ويا رب تكون سنة جميلة على حضراتكم ونقدم فيها المحتوى اللي إنتوا مستنيينو ونحاول نكون عند حسن ظنكم.. وبشكر كل اللي ورا الكاميرا من مخرجين ومصورين ومعدين وإدارة DMC".

وقالت سالي شاهين، مقدمة برنامج "السفيرة عزيزة": "كل سنة وإنتو طيبين ويا رب على طول نكون عند حسن ظن المشاهدين ونقدم الحاجة المفيدة المحترمة، والحمد لله محتوى DMC محتوى محترم.. وإن شاء الله 2020 تكون سنة حلوة على القناة".

إما الإعلامية هبة ماهر، مقدمة برنامج "8 الصبح" فقالت: "النهاردة بنحتفل بأعوام مضت على القناة اللي ولدت عملاقة، وحاولنا نكون ناقلا صادقا للأحداث وهدفنا الأسمى هو دعم الجهود المستدامة للدولة المصرية".

الإعلامي عمرو خليل ينضم لاحتفالية DMC بعد رحيله عن القناة

وفاجأ الإعلامي عمرو خليل، مقدم برنامج "اليوم" على شاشة "DMC" سابقا، والمنضم لقناة "CBC" حديثا، الإعلاميين أثناء جلستهم الاحتفالية، ودخل ممسكا بالورود قائلا: "كل سنة وأنتو طيبين يا حلوين افتقدتكم كلكم"، ورحب زملاؤه به وبوجوده وبمشاركته الاحتفال.

وفي الختام احتفل مذيعو القناة بعيد ميلادها بـ"تورتة" عملاقة مرسوم عليها لوجود القناة أهداها لهم الإعلامي عمرو خليل.

عرض التعليقات