رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تأجيل مباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

01:57 م | الأربعاء 15 يناير 2020
تأجيل مباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي والنجم الساحلي

أعلن محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، تأجيل مباراة الأهلي أمام النجم الساحلي، بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقال "مرجان"، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، بأن مباراة الأهلي أمام النجم الساحلي والتي كان من المقرر لها يوم الجمعة 24 من شهر يناير الجاري، قد تم تأجيلها إلى 26 من الشهر ذاته بناءً على طلب من الجهات الأمنية.

وأضاف المدير التنفيذي للنادي الأهلي في تصريحاته الخاصة، بأن النادي تلقى إخطارًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، يؤكد فيه تأجيل مباراة الفريق الأحمر أمام النجم الساحلي بناءً على التنسيق مع الاتحاد المصري الذي طلب تأجيل المباراة.

وتابع محمد مرجان، بأن تأجيل مباراة الأهلي والنجم، أدى إلى تأجيل مباراة الأهلي أمام إنبي، التي كان محددا لها يوم 27 من يناير الجاري، بالجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي في المركز الثاني خلف النجم الساحلي في دوري الأبطال

ويحتل الأهلي، المركز الثاني في المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا، برصيد 7 نقاط، من فوزين وتعادل وخسارة وحيدة، خلف النجم الساحلي التونسي، المتصدر لترتيب المجموعة بـ 9 نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات، وخسارة واحدة.

ويلتقي الأهلي ضد النجم الساحلي، في الجولة الخامسة، وهي مباراة مصيرية للفريق الأحمر الذي يسعى لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على حظوظ تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي يسعى الفريق لرفع كأسها الغائب عن خزائن النادي منذ 7 سنوات.