رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"مش هخون الزمالك ولو بـ100 مليار جنيه".. حازم إمام يرد على مفاوضات الأهلي

12:36 م | الثلاثاء 21 يناير 2020
"مش هخون الزمالك ولو بـ100 مليار جنيه".. حازم إمام يرد على مفاوضات الأهلي

حازم إمام لاعب الزمالك

كشف مصدر مقرب من حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة ماتردد عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب بداية من الموسم الجديد.

وشدد المصدر في تصريحاته لـ"الوطن سبورت"، على أن نجم الزمالك تعجب من هذا الأمر، مشيرا إلى أنه لا أساس لهذه الأخبار من الصحة، وأن الأهلي لم يتحدث معه من الأساس، حيث علق إمام: "أنا زملكاوي ومش هخون بيتي ولو بـ100 مليار جنيه، البيت الذي عشت فيه طوال عمري، وهو من قدمني للجماهير وسبب شهرتي".

ويذكر أن عقد إمام مع القلعة البيضاء ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي من حقه التوقيع لأي فريق خلال يناير الجاري، حيث يحصل اللاعب على ثلاثة ملايين جنيه في الموسم، غير أنه طالب بالحصول على خمسة ملايين في العقد الجديد.

ويستعد الزمالك لمواجهة مازيمبي الكونغولي في المباراة المقرر لها الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، الحمل البدني للاعبين من أجل الظهور بدنياً بشكل جيد طوال المباراة.

كما يحرص كارتيرون على عقد اجتماعات مطولة وبشكل مستمر مع لاعبيه في الفترة الأخيرة لتجهيزهم بالشكل الأمثل قبل مباراة مازيمبي الكونغولي، حيث أكد لهم أن المباراة صعبة وبالتالي عليه اللعب بحذر والتركيز الشديد من أجل الفوز واقتناص الجماهير وبجانب عدم التأثر بالضغط الجماهيري.