رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصر تستضيف قرعة ربع نهائى دورى الأبطال والكونفيدرالية اليوم

05:24 ص | الأربعاء 05 فبراير 2020
مصر تستضيف قرعة ربع نهائى دورى الأبطال والكونفيدرالية اليوم

دوري أبطال أفريقيا

تقام فى السابعة مساء اليوم، الأربعاء، قرعة ربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا وربع نهائى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، التى يستضيفها أحد الفنادق الكبرى بمحافظة الجيزة.

وتأهلت ثمانية أندية إلى الدور ربع النهائى، وهى الأهلى والزمالك المصريان، والترجى والنجم الساحلى التونسيان، والرجاء والوداد المغربيان، وصن داونز الجنوب أفريقى ومازيمبى الكونغولى.

الأهلى والزمالك ينتظران مصيرهما.. وطريق سهل فى انتظار بيراميدز.. والمصرى يترقب موقفه

ويضم التصنيف الأول أصحاب الصدارة فى مجموعاتهم بدور المجموعات للبطولة، وهى أندية: النجم الساحلى والترجى التونسيان ومازيمبى الكونغولى وصن داونز الجنوب أفريقى، فيما يضم التصنيف الثانى أندية الأهلى والزمالك والرجاء والوداد المغربيين. ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب لدور الثمانية من العرس الأفريقى على ملاعب الأندية صاحبة التصنيف الثانى أحد يومى 28 أو 29 فبراير الجارى، فيما تقام مباريات العودة على ملاعب الأندية صاحبة التصنيف الأول أحد يومى 6 أو 7 مارس المقبل. فى سياقٍ متصل، تقام قرعة ربع نهائى بطولة الكونفيدرالية التى يمثل خلالها مصر كل من بيراميدز والمصرى، اللذين حجزا بطاقتى التأهل عن المجموعة الأولى.

وسيكون طريق بيراميدز فى دور الثمانية أكثر سهولة من الفريق البورسعيدى، بعدما ضمن مقعده فى التصنيف الأول بتصدر مجموعته، حيث سيواجه أحد أندية التصنيف الثانى، وهى النصر الليبى أو زاناكو الزامبى أو إنيمبا النيجيرى، فيما سيلتقى المصرى مع أحد أندية التصنيف الأول، وهى حوريا كوناكرى الغينى أو نهضة بركان أو حسنية أغادير المغربيان.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد