رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالحفيظ: رمضان صبحي جاهز للمشاركة مع الأهلي.. ويكشف سبب استبعاد كهربا

11:21 ص | الأحد 08 مارس 2020
عبدالحفيظ: رمضان صبحي جاهز للمشاركة مع الأهلي.. ويكشف سبب استبعاد كهربا

رمضان صبحي لاعب الأهلي

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لفريق الأهلي، عن موقف مصابي المارد الأحمر، وفي مقدمتهم رمضان صبحي المصاب منذ شهر ديسمبر الماضي، إضافة إلى موقف المعاقبين من قبل اتحاد الكرة.

وأكد مدير الكرة في الأهلي، خلال تصريحات إذاعية، أن رمضان صبحي تواصل معه عقب التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب صن داونز، من أجل إخباره بجاهزيته الكاملة للعودة والمشاركة مع الفريق مرة أخرى بعد التعافي من الإصابة.

الأهلي لا يرغب في المجازفة بخدمات صبحي 

وأشار عبدالحفيظ، إلى أن الجهاز الفني للأهلي تحت قيادة رينيه فايلر، لا يرغب في المجازفة برمضان صبحي قبل التعافي بشكل كامل، خاصة وأن الفريق لا تنتظره مواجهات حاسمة، قبل نصف نهائي دوري الأبطال المقرر في مطلع مايو المقبل.

وأضاف: "بنسبة كبيرة رمضان صبحي سيكون جاهزاً لخوض لقاء سموحة في الدوري المصري يوم الأربعاء المقبل، ولكننا غير مجبورين على التعجل في استعادة خدماته، وفي حال شعر بأي ألم سننتظر حتى تعافيه بشكل كامل قبل الاعتماد عليه". 

وانتقل عبد الحفيظ للحديث عن "كهربا"، وأوضح أن استبعاده من مواجهتي صن داونز كان قرارا فنيا من ريني فايلر المدير الفني للفريق.

وعن موقف الثلاثي المعاقب بالإيقاف من قبل اتحاد الكرة، والممثل في محمود كهربا، ياسر إبراهيم وجونيور أجايي، على خلفية أحداث الشغب التي شهدها لقاء السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الإمارات، أكد أن إدارة النادي تقدمت بتظلم إلى الجبلاية، وينتظر البت فيه خلال الفترة المقبلة.

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي