رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. وفاة جديدة بسبب كورونا.. وبلاغ مبابي للشرطة

04:48 ص | الأربعاء 01 أبريل 2020
النشرة الأوروبية.. وفاة جديدة بسبب كورونا.. وبلاغ مبابي للشرطة

مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي

يقدم موقع "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

مبابي يتقدم ببلاغ للشرطة الفرنسية بسبب استخدام صورته في دعايات لعملة مشفرة

تقدم النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، هداف فريق باريس سان جيرمان، ببلاغ للشرطة الفرنسية بعد استخدام اسمه وصورته بشكل غير شرعي في الدعاية لعملة مشفرة عبر شبكة الانترنت.

واشتكى مبابي من تعرضه لعملية احتيال عبر الانترنت من خلال استغلال حقوق اسمه وصورته دون اذنه في الدعاية لعملة مشفرة مثل بيتكوين. ويظهر مبابي البالغ من العمر 21 عاما في صورة الدعاية للعملات المشفرة وهو ينصح الناس بالاستثمار في هذه العملات لأن من شأنها أن تجعلهم من أصحاب الملايين في ظرف أشهر.

ووفقا لسلطات أسواق المال، فإن عام 2018 وحده شهد تقديم 1100 شكوى من هذه النوعية من الشكاوى.

ويعتبر مبابي من المواهب الفرنسية التي فرضت نفسها بسرعة الصاروخ سواء في أوروبا أو على مستوى العالم، حيث يرغب ريال مدريد في ضم اللاعب خلال فترة المقبلة نظرا لما يمتلكه من مهارات وقوة بدنية والقدرة على صنع الفارق في المباريات الكبيرة.

وفاة رئيس مارسيليا السابق متأثرا بكورونا

توفى السنغالي بابى ضيوف، الرئيس الأسبق لنادى مارسيليا الفرنسي، بإحدى مستشفيات العاصمة السنغالية داكار، عن عمر يناهز الـ68 عامًا، مساء اليوم الثلاثاء، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأكد موقع "تيلى داكار" السنغالى، إن الرئيس الأسبق لنادى مارسيليا الفرنسي، بابى ضيوف، توفى مساء اليوم الثلاثاء، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وتم الإعلان عن إصابة ضيوف بفيروس كورونا ودخوله أحد المستشفيات في بلاده السنغال، ودخوله للعناية المركزة ووضعه على جهاز التنفس الاصطناعي، لكنه لم يقاوم المرض، ليفارق الحياة متأثرًا به.

وسبق لضيوف رئاسة نادي أولمبيك مارسيليا في الفترة بين عامي 2005-2009، وهو أول رئيس لنادي أوروبي ذو بشرة سوداء.

يويفا يفرض عقوبات على برشلونة ونابولي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن قيام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتوقيع غرامة على ناديي برشلونة ونابولي، وذلك على هامش مباراة الذهاب بينهما، في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية على أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" فرض غرامة مالیة على نابولي قدرھا 12 ألف يورو نتیجة استخدام جماهيره اللیزر من المدرجات أثناء مباراة الذھاب من دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا ضد برشلونة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن كل من نابولي وبرشلونة قد فرضت علیھم عقوبات اقتصادية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب تأخیر بدء المباراة، وسیتعین عليهما دفع 15 ألف يورو لكل منھما كمسؤولین عن التأخير