رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يشكو رئيس الزمالك للبرلمان.. ويوجه 5 تساؤلات لـ"عبدالعال"

10:17 م | الأحد 21 يونيو 2020
الأهلي يشكو رئيس الزمالك للبرلمان.. ويوجه 5 تساؤلات لـ"عبدالعال"

شعار الأهلي

تقدم النادي الأهلي بشكوى جديدة إلى إلى الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، ضد رئيس نادي الزمالك.

وتضمنت الشكوى عدة تساؤلات منها، "لماذا الإصرار غير المفهوم على عدم رفع الحصانة عن رئيس الزمالك، الذي يحتمي بها حتى لا يمثل أمام جهات التحقيق، وتتم محاسبته بالقانون عن تجاوزاته واتهاماته الباطلة وأكاذيبه بحق النادي الأهلي ومسئوليه، فضلًا عن أسلوب السب والشتم والخوض في الأعراض؟".

وحملت شكوى النادي في طياتها إلى رئيس مجلس النواب الكثير، خاصة أنها تأتي لنفس الأسباب، ومتزامنة مع مئات البلاغات التي تم تقديمها ضد رئيس الزمالك من الذين يتجاوز في حقهم بصفة يومية، وتذهب بلاغاتهم أدراج الرياح، بسبب الحصانة البرلمانية التي حطمت كل آليات تنفيذ القانون.

تضمنت الشكوى أيضًا العديد من الأسئلة، التي ينتظر النادي والجميع الإجابة عليها، بحسب الشكوى، والمتمثلة في، "لماذا تركتم رئيس الزمالك يعبث بسمعة الأسر والعائلات المصرية ويستهين بمؤسسات الدولة على الشاشات.. لماذا لم يعد أفراد الشعب المصري أمام القانون على حد سواء.. هل أصبح التعقيب على أحكام القضاء مسموحًا به لرئيس الزمالك المحمي بالحصانة؟، هل يحق لبقية أفراد الشعب التشكيك في نزاهة الجهات الرقابية في الدولة مثلما يفعل رئيس الزمالك على شاشة قناة ناديه؟.

وواصلت الشكوى طرح بعض الأسئلة، التي جاء مفادها كيف يحصل المواطن المصري على حقوقه المشروعة في حضور الحصانة وغياب القانون؟".

وطالب النادي في ختام شكواه بقرارات عاجلة، وإنصاف القانون، وحماية أفراد الشعب من عضو مجلس النواب، الذي يتسلح بالحصانة ويسب هذا ويشتم ذاك، دون رادع من أي جهة.