رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة ردا على بيانات لاعبي الزمالك: سننفذ قرارات الدولة

11:35 ص | السبت 27 يونيو 2020
اتحاد الكرة ردا على بيانات لاعبي الزمالك: سننفذ قرارات الدولة

اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة

رفضت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، التعليق على البيانات الصادرة من لاعبي الزمالك وإعلان تخوفهم من استكمال مسابقة الدوري، لحين السيطرة على فيروس كورونا المستجد، خاصة مع إصابة زميلهم محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض بالفيروس.

وكشف مصدر داخل اللجنة لـ"الوطن سبورت"، أن اتحاد الكرة ملزم بتنفيذ تعليمات الاتحاد الدولي التي قررت من خلال لجنة إدارة الأزمات بمجلس الوزراء بعودة النشاط الرياضي واستكمال المنافسات الرياضية، ومن ثم كل الاتحادات ملزمة بتنفيذ هذه السياسة ومنهم اتحاد الكرة، على أن يتم تطبيق اللوائح على الفرق التي ترفض استكمال المنافسات.

تأجيل أو إلغاء أي مباراة لفريق يضم 5 حالات مصابة

وأكد الدكتور محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة، أن المسحة الأولى كافية لكشف كورونا لكن المسحة الثانية تأكيدية فقط.

وقال سلطان خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "سنجري مسحة لكل لاعب وحكم ومراقب قبل كل مباراة، إذا لم تظهر نتيجة مسحة كورونا قبل المباراة بوقت كاف لن تقام المباراة في موعدها".

وأكمل: "طلبنا ظهور نتيجة مسحات كورونا قبل أي مباراة بـ6 ساعات على الأقل، حددنا بشكل مبدئي تأجيل أو إلغاء أي مباراة لفريق يضم بين صفوفه 5 حالات مصابة بفيروس كورونا".