رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليلة الأبطال.. ليفربول يحتفل بالتتويج باكتساح تشيلسي بخماسية

11:13 م | الأربعاء 22 يوليو 2020
ليلة الأبطال.. ليفربول يحتفل بالتتويج باكتساح تشيلسي بخماسية

كيتا يسجل الهدف الأول

حقق فريق ليفربول الإنجليزي، فوزاً كاسحاً على نظيره تشيلسي، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة مثيرة جمعت بينهما في الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي، على ملعب أنفيلد.

وتقدم نابي كيتا لـ"الريدز" في الدقيقة 23 من عمر المباراة، قبل أن يضيف أليكس أرنولد، الهدف الثاني في الدقيقة 37، ليسجل فينالدوم، الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 43، قبل أن يسجل جيرو، هدف البلوز الأول في الدقيقة 45+3.

وفي الشوط الثاني عزز فيرمينيو تفوق فريقه بالهدف الرابع في الدقيقة 54، ليشعل تشيلسي اللقاء بتسجيل هدفين متتاليين عن طريق ابراهام وبوليسيتش في الدقيقتين 61 و73، قبل أن ينضم تشامبرلين لاحتفالية الأهداف بتسجيل الهدف الخامس والأخير في الدقيقة 83، في المباراة المقرر أن يتسلم خلالها أبناء يورجن كلوب، كأس البريميرليج.

تألق لاعبي ليفربول في مباراة التتويج

وشهد الشوط تألقا كبيرا للاعبي ليفربول الذين ظهروا بمستوى مميز، في لقاء التتويج، وسط محاولات من تشيلسي لمجاراة الريدز، حيث وصل الاستحواذ إلى 62% لليفربول، مقابل 38% لصالح البلوز.

وشهد الشوط الثاني إثارة ومتعة بين الفريقين، حيث شهد تسجيل 4 أهداف، بواقع هدفين لكل فريق، وذلك في آخر مباريات الريدز على ملعب "أنفيلد" الذي سيشهد لحظة التتويج.

ومن المقرر أن يرفع هندرسون قائد ليفربول، كأس البطولة الغائبة عن خزائن النادي منذ 30 عاماً، بعد انتهاء اللقاء، في احتفالية تغيب عنها الجماهير في ظل إقامة المباريات خلف أبوابٍ مغلقة، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".