رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بـ صن داونز للوطن: موسيماني يرغب في ضم زواني وسيرينو للأهلي

05:04 م | الخميس 01 أكتوبر 2020
مصدر بـ صن داونز للوطن: موسيماني يرغب في ضم زواني وسيرينو للأهلي

جاستون سيرينو نجم نادي صن داونز

كشف مصدر داخل نادي صن داونز الجنوب أفريقي، عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب الأوروجوياني جاستون سيرينو نجم نادي صن داونز خلال الفترة الماضية.

وربطت العديد من التقارير الصحفية، اسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، خاصة بعد تعاقد المارد الأحمر مع المدرب بيتسو موسيماني مديرا فنيا للفريق خلال الفترة المقبلة خلفا للسويسري رينيه فايلر.

وقال مصدر داخل صفوف النادي الجنوب أفريقي، إنه حتى الآن لا توجد أي مفاوضات من قبل النادي الأهلي مع نادي صن داونز من أجل الحصول على خدمات سيرينو خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت"، أنه علم أن المدرب بيتسو موسيماني يرغب في الحصول على خدمات كل من جاستون سيرينو وثيمبا زواني معه في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

أمير توفيق يوجه رسالة لموسيماني

من جهة أخرى، وجه أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، رسالة دعم للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للفريق الكروي بالنادي.

وكتب توفيق عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "بالتوفيق لموسيماني، كل الدعم لك في الفترة القادمة".

وتعاقد الأهلي مع مدرب صن داونز السابق، خلفا للسويسري رينيه فايلر الذي تم إنهاء التعاقد معه بشكل رسمي اليوم الخميس، حيث من المقرر أن يقود موسيماني الفريق ابتداء من غدا الجمعة، فور وصوله إلى القاهرة.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه اليوم الخميس، برئاسة محمود الخطيب، الموافقة على ما جاء في المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف العام على الكرة والتي تضمنت ما يلي:

 1- إنهاء العلاقة التعاقدية مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بما يتفق مع بنود عقده مع النادي، نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد، وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة، فضلا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوي للمرحلة القادمة.

 2 - التعاقد مع بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من غدا الجمعة 2 / 10 / 2020 ولمدة موسمين، مع جهازه المعاون الذي يضم مدرب عام ومعد بدني ومحلل أداء.

كما ينضم للجهاز سامي قمصان مدرب مساعد، والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي واللذان تم الإبقاء عليهما، مع استمرار سيد عبدالحفيظ مديرا للكرة.