رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بادجي يزيد أوجاع الأهلي ويغادر مباراة بيراميدز مصابا

09:27 م | الأحد 11 أكتوبر 2020
بادجي يزيد أوجاع الأهلي ويغادر مباراة بيراميدز مصابا

بادجي لاعب الأهلي

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إخراج السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأحمر من مواجهة فريقه أمام بيراميدز.

وجاء قرار المدرب الجنوب إفريقي بإخراج المهاجم السنغالي، بسبب شكواه من الإصابة في "أنكل" القدم، والتي كان قد تعرض لها قبل مباراة الفريق الأحمر أمام نظيره إنبي الماضية، ليحل زميله أحمد الشيخ بديلا له.

وفضل موسيماني إخراج اللاعب من المباراة بين الشوطين، بعدما دفع به في الدقيقة 11 بديلا لزميله المصاب محمود عبد المنعم "كهربا".

شوط أول سلبي بين الأهلي وبيراميدز

وحسم التعادل السلبي شوط المباراة الأول بين الأهلي وبيراميدز، خلال المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ33 ببطولة الدوري المصري. 

وأهدر الأهلي فرصة إحراز الهدف الأول عن طريق حسين الشحات بعد انفراده بالمرمى في الدقيقة 6 من عمر المباراة، بعدما استخلص أليو ديانج الكرة في وسط الملعب وانطلق بها ليلعبها في العمق تجاه الجناح المنطلق الذي سددها، لكن المهدي سليمان تصدى لها.

وتعرض محمود كهربا للإصابة في الدقيقة 10 من زمن المباراة، بعد سقوطه دون احتكاك من أي لاعب، ليغادر المباراة على نقالة ويحل السنغالي أليو بادجي بدلا منه.

وفي الدقيقة 13 أهدر محمد فاروق فرصة هدف لبيراميدز بعدما استقبل كرة عرضية أرسلها محمد حمدي من الجانب الأيمن ليرتقي لها برأسه، ولكن الكرة تمر بجوار القائم.

وفي الدقيقة 28 سقط قفشة وعبدالله السعيد في ملعب المباراة بعد تدخل قوي من جانب الأخير، قبل أن يدخل الجهاز الطبي للفريقين لعلاج الثنائي.

وتحصل عبدالله السعيد على بطاقة صفراء في الدقيقة 29 بسبب تدخله العنيف على قفشة.

وتحصل حمدي فتحي على بطاقة صفراء في الدقيقة 36 بعد تدخله القوي على محمد فاروق.

وأحرز أحمد أيمن مصور هدفا لبيراميدز، قبل أن يتدخل حكم الراية محتسبًا الكرة تسلل على مدافع الفريق السماوي في الدقيقة 37.

وتحصل عمرو السولية على بطاقة حمراء بعد لجوء الحكم محمد البنا لتقنية الفار في الدقيقة 43 بعد تدخله العنيف مع محمود حمادة لاعب بيراميدز.

وفي الدقيقة 45 أهدر محمد مجدي قفشة ركلة جزاء للأهلي، بعد تصدي مميز من المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز.