رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علي معلول ينهي أزمة موسيماني أمام الوداد.. وفتحي يعود لمركز المسّاك

11:18 ص | الأربعاء 14 أكتوبر 2020
علي معلول ينهي أزمة موسيماني أمام الوداد.. وفتحي يعود لمركز المسّاك

علي معلول لاعب الأهلي

ينضم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول بالنادي الأهلي، لبعثة الفريق في المغرب اليوم الأربعاء، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده خلال الفترة الماضية.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، للموقع الرسمي للنادي، إن الجهاز الفني على تواصل مستمر مع اللاعب التونسي بعد مشاركته في معسكر منتخب بلاده الأخير، وأنه سيتواجد مع البعثة بداية من ظهر اليوم.

وينهى التونسي علي معلول، أزمة الجبهة اليسرى التي عانى منها بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول في المباراتين الأخيرتين أمام إنبي وبيراميدز على الترتيب، وهو ما دفع المدير الفني للاعتماد على أحمد فتحي في مركز الظهير الأيسر خلال المباراتين.

ويخوض معلول تدريبه اليوم الأربعاء، مع الأهلي في المغرب، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي، المقررة السبت المقبل، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

في سياق متصل، يدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، عودة أحمد فتحي لاعب الفريق لمركز قلب الدفاع خلال مباراة الوداد المغربي، بسبب الإصابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق في مركز الدفاع وغياب الثنائي رامي ربيعة ومحمود متولي، والذين غابا عن بعثة الفريق المتواجدة في المغرب حاليًا.

وبات الأقرب أن يعود فتحي لمركز قلب الدفاع، بسبب الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها في الأمور الدفاعية، ومشاركته أكثر من مرة في مركز "المساك" بجوار ياسر إبراهيم، حال عدم لحاق أيمن أشرف الذي يعاني من إصابة، فيما يعود حمدي فتحي لخط الوسط.

ووصلت بعثة الفريق للمغرب، مساء أمس الثلاثاء، بعد أن تحركت البعثة عصر أمس الثلاثاء، وحرص على استقبال بعثة الفريق فور وصولها إلى مطار الدار البيضاء بالمغرب، عمر منيب، قنصل مصر في المغرب، وعمر شعيب مسئول الشؤون السياسية بالسفارة.

وحرص القنصل على الترحيب بمحمود الخطيب، رئيس النادي، ورئيس البعثة، ونقل للجميع تحيات السفير أشرف إبراهيم، سفير مصر في المغرب، الذي يوجد حاليا بالقاهرة ويعود للمغرب غدا الأربعاء.

ورافق الدكتور محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية بالنادي، بعثة الفريق وقال الدكتور محمد شوقي إن الأمور تسير بشكل جيد، في إطار اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ علي سلامة أفراد البعثة، مؤكدًا أن الدكتور خالد محمود، رئيس الجهاز الطبي للفريق اطمأن على كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة المصرية.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي وغياب ربيعة ومتولي

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، قائمة الفريق التي غادرت للمغرب استعدادًا لمواجهة الوداد وجاءت كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير، ومحمود وحيد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم، ومحمد هاني وأحمد فتحي، وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وصالح جمعة وحسين الشحات وأحمد الشيخ ووليد سليمان ومحمود كهربا، ومروان محسن وأليو بادجي وعلي معلول.

وغاب عن القائمة الثنائي رامي ربيعة ومحمود متولي، بسبب الإصابة التي يعاني منها الثنائي الأول في العضلة الخلفية، ومتولي الذي خضع لجراحة الرباط الصليبي مؤخرًا.