رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك المعزول: لن أستقيل والفريق سيتأثر أمام الرجاء المغربي

05:16 م | الأحد 18 أكتوبر 2020
رئيس الزمالك المعزول: لن أستقيل والفريق سيتأثر أمام الرجاء المغربي

رئيس الزمالك المعزول

كشف رئيس نادي الزمالك المعزول، حقيقة تقديم استقالته، من رئاسة نادي الزمالك، ردا على عزله من منصبه بقرار اللجنة الأولمبية.

ونظرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم، الطعن المقدم من رئيس الزمالك المعزول، ضد قرار إيقافه من اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، لمدة أربع سنوات، ومنعه من مزاولة أي نشاط رياضي، وتغريمه 100 ألف جنيه.

ونفى رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المعزول، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للزمالك، صحة الشائعات التي ترددت في الساعات الماضية بتقديمه استقالته من منصبه.

وقال المعزول: "لم ولن أستقيل من رئاسة نادي الزمالك، وأصحاب هذه الشائعات يحاولون هز استقرار النادي".

وشدد خلال فيديو عقب جلسة اليوم: "الزمالك هيتأثر في مباراة اليوم أمام الرجاء بسبب هذا القرار، وأنا أرفض كل هذه الإجراءات التي تعيق النادي وتهدد استقراره".

وأجلت محكمة القضاء الإداري، الدعوتين المقامتين من رئيس نادي الزمالك المعزول، والتي طالب فيهما بوقف القرار الصادر عن اللجنة الأولمبية المصرية، بإيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، وإلزام إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، لجلسة الأول من نوفمبر المقبل.

مشادة كلامية ساخنة مع محامي اللجنة الأولمبية

ونشبت مشادة كلامية، بين رئيس نادي الزمالك المعزول، ومحامي اللجنة الأولمبية، بعد اتهامه للأخير بالتزوير، وذلك أثناء مرافعة محامي اللجنة الأولمبية، بعد انتهاء مرافعة المعزول، وهو ما دفع رئيس المحكمة لرفع الجلسة وتأجيلها لحين تهدئة الموقف.

وأكّد رئيس الزمالك المعزول، أنَّ مستقبل النادي ينهار بسبب قرار العزل، خاصة أنَّه مقبل على نهائي بطولة، ووجب عليه كرئيس للنادي مساندة الفريق الأول، مشيرًا إلى أنَّ عدد جماهير النادي لا تقل عن 50 مليونا، وتم منعهم من التظاهر على قرارات اللجنة.

وقال رئيس الزمالك المعزول، في مرافعته اليوم، إنَّ "لائحة اللجنة الأولمبية، لا يوجد بها نص بمعاقبة رؤساء الأندية نهائيًا، وما يحدث مخالف تمامًا للواقع، ولا توقع العقوبة لأني أمتلك حصانة مجلس النواب".

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • 4

    :

    2

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • 1

    :

    3

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان