رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام غالي يعلن رحيله عن منصبه في الجونة

02:25 م | الأحد 25 أكتوبر 2020
حسام غالي يعلن رحيله عن منصبه في الجونة

حسام غالي

أعلن حسام غالي قائد الأهلي السابق، رحيله عن منصب مدير الكرة في نادي الجونة، وذلك بعد العمل لمدة موسم ونصف في النادي الساحلي.

ونشر غالي، منشورًا عبر حسابه على إنستجرام: "أحب أشكر خالد بشارة، ونادر شوقي، على منحي الفرصة أن أعمل كمدير كرة بنادي الجونة، لمدة سنة ونصف، تجربة استفدت منها واتعلمت كتير، اجتهدنا وحاولنا بكل إخلاص نحقق حلم خالد بشارة، إن يكون نادي الجونة في مكانة مميزة".

وتابع: "إن شاء الله مباراة حرس الحدود، هتكون آخر مباراة لي مع الفريق، أتمنى التوفيق والنجاح في الفترة القادمة لكل العاملين في منظومة نادي الجونة".

حسام غالي يشيد بالقطبين بعد أدائهما أمام الوداد والرجاء

وفي سياق مختلف، أشاد حسام غالي، مدير الكرة بنادي الجونة بتأهل الأهلي على حساب الوداد، وفوز الزمالك على الرجاء المغربي، في ذهاب الدور نصف نهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وقال "غالي"، في تصريحات لبرنامج "نمبر وان"، المذاع على قناة النهار، أن الأهلي قدم أداء متميز، وكذلك الزمالك، مشددا أن الأخير نجح في إنهاء النصف الأول من المهمة بنجاح كبير، ولكن على الفريق الأبيض الحذر في مباراة العودة.

مهاجم الجونة معروض على الأهلي

من جهة أخرى، تلقت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، ترشيحات من جانب بعض وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع الزامبي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، لدعم صفوفه بداية الموسم الكروي المقبل.

ورحبت لجنة التخطيط، بالتعاقد مع مهاجم الجونة، في ظل تألق اللاعب في الموسم الحالي، ونجاحه في إحراز 12 هدفًا، فضلا عن ترحيب إدارة النادي الساحلي ببيع المهاجم لأعلى سعر.