رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"كلنا في ضهرك".. مؤمن زكريا "عريس" ليلة تتويج الأهلي (صور وفيديو)

09:50 م | السبت 31 أكتوبر 2020
"كلنا في ضهرك".. مؤمن زكريا "عريس" ليلة تتويج الأهلي (صور وفيديو)

مؤمن زكريا

خطف مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي الأنظار في ختام بطولة الدوري وبالتحديد خلال مباراة طلائع الجيش على ملعب الأهلي.

مؤمن زكريا تم دعوته والتواصل معه من أجل الحضور لملعب مباراة اليوم لتسليم درع الدوري لزملائه، ومع لحظة دخول مؤمن زكريا لمدرجات ملعب الأهلي هتفت الجماهير له بقوة واستقبله محمود الخطيب الذي حرص على دعمه طيلة الفترة الماضية.

الجماهير تشعل ملعب الأهلي لحظة وصول مؤمن زكريا 

وحضر مؤمن زكريا ملعب المباراة رفقة زوجته ونجله، وبعد حضوره بدقائق نجح محمود عبدالمنعم كهربا في تسجيل هدفا للأهلي وذهب لمؤمن زكريا للاحتفال معه بالهدف، حيث حرص على ارتداء قميص عليه صورة مؤمن زكريا ومكتوب عليه : "كلنا معاك وفي ضهرك يا مؤمن هانت يا أخويا".

وحرص لاعبو الأهلي على مساندة مؤمن زكريا في ليلة مسك الختام للقلعة الحمراء والذي نجح في  تحقيق الدوري رقم 42 في مسيرته.

وفي لافته إنسانية، حرص محمود الخطيب على جلوس مؤمن زكريا بجواره ليكون على يمينه وزوجته على يساره، مستندًا عليهما ومحتميًا بهما قبل تسليم درع الدوري للاعبي الأهلي عقب انتهاء المباراة.

وكان اللاعب بدأ في التعافي، حيث ظهر منذ فترة، وهو يبدأ التأهيل في إحدى صالات الجيم، للتعافي من المرض الذي يعاني منها خلال الفترة الماضية. 

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لمؤمن زكريا وهو يقوم بأحد التدريبات التأهيلية في صالة الجيم، تحت إشراف أحد المتخصصين، وظهر اللاعب في الفيديو وهو يحاول الوقوف على قدم واحدة، ونجح في ذلك لينال تصفيق حار من مدربه وابتسامة على وجه اللاعب، وهو ما يبشر بتحسن في حالته الصحية.

ويخوض مؤمن زكريا، فترة علاج طويلة بين مصر وأمريكا للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في الفترة الأخيرة في الأعصاب، وقرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مؤخرًا، صرف عقد مؤمن زكريا كاملا.