رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أولها فيفا.. الأهلي يصعد أزمته ضد فضل في ثلاث جهات رسمية

02:00 م | الإثنين 02 نوفمبر 2020
أولها فيفا.. الأهلي يصعد أزمته ضد فضل في ثلاث جهات رسمية

فضل

ينوي مسؤولو النادي الأهلي، التصعيد بشكل رسمي ضد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة إلى أعلى المستويات، بعد أزمة اعتداءه على محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقالت مصادر "إن الأهلي استقر على  تقديم شكوى رسمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، واللجنة الأولمبية المصرية، ووزارة الرياضة، تجاه تجاوزات فضل ضد لاعب الأهلي بالصوت والصورة.

وأوضحت المصادر، أن الأهلي سيواصل التصعيد ضد عضو اللجنة الخماسية المؤقتة من أجل استعادة حق النادي ولاعبه، بعد الأزمة التي افتعلها فضل في احتفالية تتويج الأهلي بالدوري.

وتابعت المصادر: التصعيد في الفيفا سيكون أول إجراءات الأهلي ضد فضل، خصوصا أنه ضمن لجنة معينة من قبل الفيفا، ويتقاضى منها أجرا شهريا. 

أزمة كهربا وفضل تشتعل

ولا تزال توابع المشادة القوية التي دارت بين محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مستمرة بعد أن دارت أحداثها خلال احتفالية تتويج الفريق الأحمر بلقب الدوري، على هامش مباراة الفريق الأخيرة أمام طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة 34 للدوري والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

ورصد "الوطن سبورت" القصة الكاملة للأزمة بداية من المشادة بين الثنائي حتى الإحالة للجنة الانضباط للبت في الواقعة وتوقيع عقوبات على الطرف المخطئ.

الأزمة بدأت عندما تجاهل كهربا مصافحة محمد فضل، قبل بدء مراسم تتويج الأهلي بلقب الدوري، وبعد ذلك قام عضو اللجنة الخماسية بدفع كهربا، لمنعه من حمل نجل مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق الذي كان بطل احتفالية التتويج من أجل مساندته في أزمته الصحية، إلا أن كهربا، لم يقبل دفع فضل له، ودفعه بصدره، وكادت أن تتطور الأمور لولا تدخل العقلاء.

وعقب الأزمة، قرر "فضل" تقديم مذكرة رسمية ضد كهربا، إلى لجنة الانضباط، للمطالبة بتوقيع عقوبة ضد اللاعب.