رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد شريف وكهربا يقودان هجوم الأهلي أمام مصر المقاصة

06:37 م | الأحد 13 ديسمبر 2020
محمد شريف وكهربا يقودان هجوم الأهلي أمام مصر المقاصة

الأهلي

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة ضيفه مصر المقاصة في المباراة التي ستقام على ستاد "الأهلي we"، ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

خط الدفاع : محمد هاني - بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول.

خط الوسط : حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي "أفشة".

خط الهجوم : محمود عبد المنعم "كهربا" - طاهر محمد طاهر - محمد شريف.

الأهلي يصل ملعب لقاء المقاصة والمراقب يلغي استراحة شرب المياه

وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ملعب "الأهلي وي السلام"، استعدادا لمواجهة فريق مصر المقاصة، حيث حرص الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسمياني على تفقد أرضية ملعب المباراة فور الوصول، وأخطر مراقب المباراة إداريين الفريقين بإلغاء دقيقة الاستراحة لشرب المياه في لقاء اليوم، وتعد تلك المباراة هي المباراة الثامنة في الأسبوع الأول، الذي شهد فوز الزمالك على المقاولون العرب بهدفين دون مقابل، بينما سقط بيراميدز أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف.

كما فاز أسوان على إنبي بهدف نظيف، وسيراميكا كليوباترا انتصر بهدفين دون رد على الإنتاج الحربي، بينما تعادل طلائع الجيش والجونة، والبنك الأهلي ووادي دجلة بالنتيجة ذاتها، بهدف لكل فريق.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة، في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، حيث يسبقها استديو تحليلي على قناة "أون تايم سبورت 1"، ويقدمه أحمد شوبير، وسيكون ضيوف الاستديو طه إسماعيل، وحازم إمام، وعماد متعب، ويتولى التعليق على المباراة أيمن الكاشف.

إبراهيم نور الدين حكمًا لمباراة الأهلي والمقاصة

وأعلنت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، إسناد مهمة إدارة مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة، اليوم الأحد، إلى الحكم إبراهيم نور الدين.

وأشارت لجنة الحكام إلى أنه تم تعيين إبراهيم نور الدين حكماً رئيسياً للمباراة، وسيعاونه كل من أحمد نوفل حكم مساعد أول وشريف عبدالله حكم مساعد ثانٍ، وحسين إسماعيل الحكم الرابع، ومحمد دسوقي حكماً للفيديو بمعاونة عاطف حسين.

ولا يعد إبراهيم نور الدين غريبًا على مواجهات الأهلي والمقاصة، حيث أدار مواجهة وحيدة جمعت الفريق الأحمر ونظيره الفيومي من قبل، في موسم 2016-2017، وانتهت بانتصار حامل لقب الدوري بهدف نظيف أحرزه عبدالله السعيد.