رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يحصد جائزة نادي القرن والأكثر تتويجا من جلوب سوكر

03:59 م | الجمعة 18 ديسمبر 2020
الأهلي يحصد جائزة نادي القرن والأكثر تتويجا من جلوب سوكر

الأهلي

حصل النادي الأهلي، اليوم الجمعة، على جائزة أفضل نادي القرن في الفترة 2001-2020، في جوائز "جلوب سوكر" لهذا العام. وكتب يعقوب السعدي، رئيس قنوات أبوظبي الرياضية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "جائزة جلوب سوكر لنادي القرن في أفريقيا والأكثر تتويجا في الشرق الأوسط وأفريقيا لنادي الأهلي المصري، دعوة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي لحضور الاحتفالية العالمية بدبي يوم ٢٧ ديسمبر بمشاركة نجوم عالميين.. انتصارات الأهلي لا تتوقف، من نهار الى نهار ومن فرحة إلى انتصار".

وتمكن النادي الأهلي من حصد هذه الجائزة بعد التفوق في التصويت الجماهير على منافسيه في هذه الجائزة، وهم بايرن ميونيخ الألماني، برشلونة وريال مدريد الإسبانيين.

وسيقام حفل النسخة 12 من جوائز جلوب سوكر، التي تستضيفها مدينة دبي الإماراتية سنويا،  في فندق أرماني في دبي، الواقع في أعلى مبنى بالعالم "برج خليفة" في 27 ديسمبر الجاري، بالتعاون مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي.

يورجن كلوب ينافس على جائز المدرب الأفضل في 2020 من جلوب سوكر

وفي بقية الجوائز يتنافس على جائزة أفضل مدرب في القرن 2001-2020 كل من: أليكس فيرجسون (مدرب مانشستر يونايتد السابق)، بيب جوارديولا (مانشستر سيتي)، جوزيه مورينيو (توتنهام هوتسبير)، وزين الدين زيدان (ريال مدريد)، بينما يتنافس على جائزة أفضل مدرب في 2020: جيان بييرو جاسبريني (أتالانتا)، وهانز فليك (بايرن ميونيخ) ويورجن كلوب (ليفربول).

محمد صلاح ينافس على جائزة لاعب القرن في جلوب سوكر

في حين، يتنافس على جائزة أفضل لاعب في 2020: كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، وروبرت ليفاندوفسكي، في حين يتنافس على جائزة أفضل لاعب بالقرن 2001-2020: كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي، رونالدينيو، ومحمد صلاح، بينما يتنافس على جائزة أفضل نادي في 2020: بايرن ميونيخ، وليفربول، وريال مدريد الإسباني.