رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كهربا وجيرالدو وشريف يقودون هجوم الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري

06:25 م | الجمعة 18 ديسمبر 2020
كهربا وجيرالدو وشريف يقودون هجوم الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري

الأهلي

أعلن كافين جونسون المدير الفني المؤقت لفريق الأهلي، والذي يتواجد على مقاعد البدلاء بدلا من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المصاب بكورونا، تشكيل فريقه في مواجهة غزل المحلة، التي تنطلق في السابعة والنصف مساء اليوم، في الجولة الثانية من بطولة الدوري، حيث يسعى الأحمر لمواصلة انتصاراته في الدوري، فيما يبحث زعيم الفلاحين، عن نقطة على الأقل بعد حصده نقطة خلال الجولة الأولى أمام سموحة.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، بدر بانون، أيمن أشرف، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: جيرالدو، كهربا، محمد شريف.

بينما جاءت دكة البدلاء كالتالي: علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وصلاح محسن، واستبعاد مصطفى شوبير.

المباراة على ملعب الأهلي وفقا للاتفاق مع المحلة

وتقام مباراة اليوم، على ملعب «الأهلي We السلام»، بعدما جرى الاتفاق والاستىقرار بين إدارتي الأهلي والمحلة، على تبديل المباراتين، لتقام الأولى على ملعب الأحمر، ومباراة الدور الثاني في المحلة، بسبب عدم جاهزية ملعب الأخير بالشكل الأمثل لاستضافة المباراة.

ويغيب مروان محسن مهاجم الأهلي، عن مباراة اليوم، بعد خروجه من قائمة الفريق بسبب معاناته من إصابة الركبة، مما اضطر الجهاز الفني، لإبعاده عن قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة غزل المحلة اليوم.

وهبط غزل المحلة، في عام 2016، وغاب عن بطولة الدوري 3 مواسم، ليعود زعيم الفلاحين من جديد، وكانت بدايته جيدة ببطولة الدوري، بعدما نجح في خطف نقطة من سموحة.