رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصفقة تمت.. صن داونز يوافق على انتقال سيرينو لـ الأهلي «خاص»

05:28 م | الأحد 27 ديسمبر 2020
الصفقة تمت.. صن داونز يوافق على انتقال سيرينو لـ الأهلي «خاص»

سيرينو

وافق نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، على انتقال الأورجوياني جاستون سيرينو صانع ألعاب الفريق بشكل رسمي بعد إتمام كافة التفاصيل المالية والتعاقدية بشأن انتقال اللاعب لصفوف القلعة الحمراء بشكل رسمي.

جاء ذلك بعد تمسك الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، بضم اللاعب من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل بداية مشوار الفريق في مسابقة كأس العالم للأندية، والمقرر إقامته فى منتصف فبراير المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة، بمشاركة أبطال القارات بالإضافة إلى نادي الدخيل القطري.

صن داونز: إصرار سيرينو سبب إتمام انتقاله للنادي الاهلي

وأكد مصدر مسئول داخل نادي ماميلودي صن داونز لـ«الوطن سبورت»: «الاتفاق بين النادي الأهلي وماميلودي صن داونز «تم»، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بانتقاله اللاعب لصفوف القلعة الحمراء بشكل نهائي، بعد إنهاء كافة التفاصيل وإصرار اللاعب على العمل مجددا مع بيتسو موسيماني خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يحصل على خدمات سيرينو بقيمة اتنين ونصف المليون دولار

وتابع: «هناك اجتماع عقد بين جاستون سيرينو ورئيس النادي، وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بانتقاله اللاعب لصفوف النادي الأهلي، مع دفع الأحمر مبلغ 2 ونصف المليون دولار، وتقاضي اللاعب ضعف ما كان يتقاضيه مع نادي السابق».

وواصل: «من المقرر أن يتم إصدار بيان رسمي من نادي ماميلودي صن داونز خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل كشف كافة التفاصيل الخاصة بانتقاله اللاعب لصفوف النادي الأهلي، والاعلان بعد ذلك عن إتمام الصفقة من جانب مسئولي القلعة الحمراء».

ويستعد النادي الأهلي فى الوقت الحالى لملاقاة نادي الاتحاد السكندري ضمن فعاليات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل، على أرضية ملعب «الأهلي we السلام».

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان